وفاة وإصابة 5 أشخاص فى حادث مرورى بمحافظة قنا 

وفاة وإصابة 5 أشخاص فى حادث مرورى بمحافظة قنا 
الاسعاف ينقل المصابين
https://www.sba7egypt.com/?p=509222
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد مركز أبو تشت شمالي محافظة قنا اليوم السبت حادث تصادم مروري، أسفر عن وفاة ربة منزل وأصابة 4 آخرين بإصابات متفرقة فى الجسد، وتم نقلهم إلى مستشفى أبو تشت المركزى لتقديم العلاج اللازم للمصابين والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

بداية الواقعة عندما تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارا من مدير المباحث الجنائية بورود بلاغاً من مأمور مركز شرطة أبو تشت يفيد وقوع حادث تصادم مرورى بدائرة المركز، مما أسفر عن وفاة ربة منزل وإصابة 4 أخرين بإصابات مختلفة، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى الرعاية الطبية اللازمة.

تحريات المباحث حول الحادث

على الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة أبو تشت إلى مكان الحادث، وتبين من الفحص والتحريات وقوع حادث مروري، أسفر عن وفاة “حلاوتهم عبد النظير أحمد”، وإصابة كلاً من “فريدة محمود معبد”، وطفلة حديثة الولادة، و”محمود معبد محمد” 28 عاما، و”نورهان عابد محمد” 7 سنوات، و”محمد معبد أحمد”، 10 سنوات، مقيمين الرواتب، وتم استدعاء سيارات الإسعاف ونقلهم إلى مستشفى أبو تشت المركزى لتلقى العلاج اللازم.

 تحرير محضر بالحادث 

تم تحرير محضر بالحادث، وأخطرت النيابة العامة التى استعجلت تقرير الطب الشرعي للتصريح بدفن الجثة، وتم رفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها.