وفاة وإصابة 5 أشخاص فى حادث تصادم بالشرقية

وفاة وإصابة 5 أشخاص فى حادث تصادم بالشرقية
إسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=508752
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد طريق بلبيس الزوال بمحافظة الشرقية اليوم الخميس حادث تصادم مروع بين سيارة نصف نقل وأتوبيس على الطريق، مما أسفر عن وفاة ربة منزل وإصابة 4 آخرون،  بإصابات متعددة، وتم نقلهم إلى مستشفى الزوامل لتقديم العلاج اللازم للمصابين والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

 

بداية الواقعة عندما تلقى اللواء  محمد والى مساعد وزير الداخلية مدير امن الشرقية، إخطاراً من اللواء عمرو رءوف مدير المباحث الجنائية بورود بلاغاً من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارة نصف نقل وأتوبيس بطريق بلبيس الزوامل، مما أسفر عن وفاة ربة منزل، وإصابة 4 أخرين، وتم نقلهم جميعا إلى مستشفى الزوامل.

تحريات المباحث حول الواقعة

على الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان الحادث، وتبين من التحريات والفحص وقوع حادث تصادم بين سيارة نصف نقل وأتوبيس، مما أسفر عن وفاة “رشا اسماعيل سليمان” 55 عاما، وإصابة 4 أشخاص آخرين بكسور وكدمات متعددة فى الجسد، وتتراوح أعمارهم ما بين 5 أعوام و 58 عاما، وتم استدعاء سيارات الإسعاف ونقلهم إلى مستشفى الزوامل لتقديم العلاج اللازم للمصابين والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

تحرير محضر بالواقعة

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق بإشراف المستشار محمد الجمل المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.