وفاة وإصابة 4 آخرين فى حادث مروري بكفر الشيخ خلال 24 ساعة 

وفاة وإصابة 4 آخرين فى حادث مروري بكفر الشيخ خلال 24 ساعة 
الإسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=514369
zafta
موقع صباح مصر
zafta

توفي وأصيب 4 أشخاص فى حادث مروري بكفر الشيخ خلال 24 ساعة حيث شهدت قرية تابعة لمركز الرياض حادث تصادم مروري بين سيارة جامبو وعربة كارو، ما أسفر عن وفاة مواطن وإصابة 3 آخرين، وتم نقلهم إلى مستشفى كفر الشيخ العام.

بداية تفاصيل الواقعة عندما تلقت مديرية الأمن بلاغاً من مدير المباحث الجنائية بورود بلاغاً من غرفة طوارئ مديرية الصحة بكفر الشيخ، تفيد وقوع حادث تصادم مروري بين سيارة جامبو بعربة كارو على رافد الطريق الدولي بقرية تابعة لمركز الرياض، ونتج عن الحادث وفاة مواطن وإصابة 3 آخرين، وتم نقلهم إلى المستشفى.

تحريات المباحث حول الحادث المروري

على الفور انتقل ضباط مباحث قسم شرطة الرياض إلى مكان الحادث، وتبين من الفحص وقوع حادث مروري على الطريق الدولي بقرية تابعة لدائرة المركز، ونتج عن الحادث وفاة “عرفه علي عبدالرحيم عتمان” 26 سنه، من سيدي غازي، وتم نقله لمشرحة المستشفى، وأصيب كلا من “خميس السعيد المصري”، 43 سنه، باشتباه كسر في العضد واشتباه كسر في الساق، و”عصام سعيد حسانين”، 50 سنه، باشتباه نزيف بالمخ واشتباه نزيف بالبطن، و”أحمد أحمد القفاص”، 25سنه، باشتباه كسر في الركبة، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تحرير محضر بالحادث المروري

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق، وتم رفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لتجنب حدوث تكدس مروري، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.