وفاة وإصابة 10 أشخاص حتى الآن فى حادث الأوسطى بالبدرشين

وفاة وإصابة 10 أشخاص حتى الآن فى حادث الأوسطى بالبدرشين
إسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=508051
zafta
موقع صباح مصر
zafta

وصل عدد ضحايا حادث الدائرى الأوسطى بالبدرشين حتى الآن إلى 6 حالات وفاة و4 مصابين، حيث وقع صباح اليوم حادث تصادم مروع بين سيارة أجرة وسيارة نقل”تريلا” بطريق الدائرى الأوسطى بمنطقة البدرشين، مما تسبب فى حالات وفاة ومصابين، وتم نقلهم جميعاً للمستشفى.

 بداية الحادث عندما تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغًا من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارتين، على الطريق الدائري الأوسطي في البدرشين، ووفاة 4 أشخاص وإصابة 6 آخرين، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى.

تحريات المباحث حول الواقعة

على الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة البدرشين لمكان الحادث، وتبين من الفحص والتحريات وقوع حادث تصادم سيارتين نقل وأجرة، كان يستقلها عدد من العمال، ونتج عن الحادث مصرع 4 أشخاص وإصابة 6 آخرين، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لمكان الحادث لنقل المصابين وحالات الوفاة للمستشفى.

رجال مباحث الجيزة يستمعون لأقوال المصابين 

انتقل رجال مباحث الجيزة إلى المستشفى للاستماع إلى أقوال المصابين فى حادث البدرشين، وقال المصابون أن شدة التصادم بين السيارتين، تسببت فى وفاة البعض وإصابة آخرين.

تحرير محضر بالواقعة

تم تحرير المحضر اللازم عن الواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى طالبت بسرعة تقرير الطب الشرعي للتصريح بدفن الجثث، وتم رفع حطام الحادث من على الطريق وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها.