وفاة مواطن وإصابة 4 آخرين إثر حادث مروع في الإسماعيلية

وفاة مواطن وإصابة 4 آخرين إثر حادث مروع في الإسماعيلية
اسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=521513
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد طريق الصالحية القديمة أمام صوامع القمح بمحافظة الإسماعيلية مساء اليوم الجمعة حادث مروع على الطريق، ونتج عن الحادث وفاة مواطن وإصابة 4 آخرين، وتم نقل المصابين إلى مستشفى أبو خليفة للطوارئ بالإسماعيلية لتلقى العلاج اللازم.

 

بداية تفاصيل الحادث عندما كان اللواء منصور لاشين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، قد تلقى اخطارًا من ‏الدكتور حسن درويش، مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية، يفيد وقوع حادث تصادم سيارة ملاكى مع تروسيكل على طريق الصالحية القديمة أمام صوامع القمح، ونتج عن الحادث إصابة 5 أشخاص، ووفاة شخص منهم فور وصوله المستشفى.

تحريات المباحث حول الحادث

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وتبين من الفحص وفاة المواطن “السيد محمد صبرى منصور” 45 عامًا، وإصابة نجل المتوفى “خالد السيد محمد” 12 عامًا، باشتباه خلع بالكتف الأيمن وكسر مضاعف بالساقين، و”اعتماد محمد أبو زيد” 45 عامًا، مقيمة بمدينة القنطرة غرب، باشتباه كسر بالذراع الأيمن وسحجات وكدمات بالجسم.

كما أصيب “محمد سلمى محمد قاسم” 48 عامًا مقيم بمدينة القنطرة غرب، اشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات ونزيف من الأنف، وأصيب “أشرف محمد محمد” مقيم بمدينة القنطرة غرب 51 عامًا، بجرح 2 سم بالأنف وجرح 5 سم بالرأس.

تحرير محضر بالحادث

تم تحرير محضر بالحادث، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق، وباشرت بالتحقيقات، واستعجلت تقرير الطب الشرعي لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتصريح بدفن الجثة.