وفاة مواطن وإصابة آخر إثر حادث مروري فى الشرقية

وفاة مواطن وإصابة آخر إثر حادث مروري فى الشرقية
اسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=521336
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد طريق “مصر _ إسماعيلية الصحراوى” بعد كارتة المركز الطبى العالمى اتجاه القاهرة اليوم الخميس حادث مروري علي الطريق، ونتج عن الحادث وفاة مواطن وإصابة آخر، وتم نقلهما إلى المستشفي لتقديم العلاج اللازم للمصاب والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

 

بداية تفاصيل الحادث عندما كان اللواء مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية قد تلقي إخطاراً من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية بورود بلاغاً من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث تصادم علي طريق “مصر إسماعيلية الصحراوى” بعد كارتة المركز الطبى العالمى اتجاه القاهرة، ونتج عن الحادث وفاة مواطن وإصابة آخر، وتم نقلهما إلى المستشفي.

تحريات المباحث حول حادث الشرقية

علي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وتبين من التحريات وفاة “محمد محمود عبد الوهاب” 60 عاما مقيم المنوفية، وإصابة “محمد فتحى عبد الهادى” 32 عاما مقيم الإسكندرية، إثر حادث تصادم سيارة ملاكي برصيف طريق “مصر إسماعيلية الصحراوى” بعد كارتة المركز الطبى العالمى اتجاه االقاهرة، وتم نقل المصاب إلى المركز الطبى العالمى لتلقي العلاج اللازم، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

تحرير محضر بحادث الشرقية

تم تحرير محضر بالحادث، وأخطرت النيابة العامة التى طلبت استدعاء الطبيب الشرعى لسرعة التقرير لإنهاء الإجراءات القانونية اللازمة للتصريح بدفن الجثة.