وفاة مريضين وإصابة 2 آخرين إثر حريق بمستشفي خاص بالمهندسين

وفاة مريضين وإصابة 2 آخرين إثر حريق بمستشفي خاص بالمهندسين
الحماية المدنية
https://www.sba7egypt.com/?p=516363
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهدت منطقة المهندس بقسم شرطة العجوزة بمحافظة الجيزة حادث اندلاع حريق بأحد المستشفيات الخاصة بالمنطقة وأسفر عن الحريق وفاة مريضين وإصابة 2 آخرين بعد إصابتهم بحالة اختناق نتيجة الحريق داخل المستشفي.

 

بداية الواقعة عندما تلقي قسم شرطة العجوزة بلاغاً من أحد المستشفيات الخاصة يفيد نشوب حريق بالمستشفي بشارع أحمد عرابي، ونتج عن الحريق وفاة مريضين وإصابة 2 آخرين، وتم نقلهم إلى مستشفي آخر.

تحريات المباحث حول واقعة المهندسين 

علي الفور انتقلت قوة أمنية وعدد من قوات الحماية المدنية إلى مكان الحريق، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق واخماده وفرض كردون آمنى، وتبين من فحص رجال الأدلة الجنائية أن سبب الحريق حدوث ماس كهربائيكهربائي بجهاز تنفس صناعي المخصص لمرضي كورونا داخل الرعاية المركزة، وانتشر الحريق في الغرفة.

وأسفر عن الحريق وفاة مريضين وإصابة 2 آخرين، وتم نقلهم إلى مستشفى آخر لتقديم العلاج اللازم للمصابين، والتحفظ علي الجثتين تحت تصرف النيابة العامة، وتمت السيطرة على الحريق واخماده.

تحرير محضر بواقعة المهندسين 

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق، وتولي رجال المباحث التحريات، وتمت عمليات إخماد الحريق لمنع الاشتعال مرة أخرى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.