وفاة طفل أثناء تدريب السباحة في نادي الرواد بالعاشر

وفاة طفل أثناء تدريب السباحة في نادي الرواد بالعاشر
https://www.sba7egypt.com/?p=376189
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

شهدت منطقة العاشر من رمضان، صباح اليوم، وفاة طفل “في الرابعة عشر من عمره”، بعد فشل محاولات إنقاذه، إثر توقف عضلة قلبه أثناء قيامه بتدريبات السباحة في نادي الرواد بالعاشر من رمضان.

تعود الواقعة عندما تلقى دكتور أيمن مطر نائب مدير أمن الشرقية لقطاعي الجنوب والعاشر من رمضان إخطاراً من مستشفى “الغندور” بالعاشر يفيد بوصول الطفل المدعو “عمرو محمد ميرة 14 سنة”، وهو في حالة إعياء شديد. وعليه تم تحرير محضر بالواقعة لعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيق وبيان عدم وجود شبهة جنائية بشأن الواقعة.

وبتوقيع الكشف الطبي على جثة المتوفي، تبين حدوث توقف بعضلة القلب أثناء حضوره تدريبات السباحة في نادي الرواد بمنطقة العاشر من رمضان، وعليه تم نقله إلى المستشفى لمحاولة إسعافه، إلا أن المحاولات باءت بالفشل وتوفي الصغير في الحال.

وجدير بالذكر أن محافظة القاهرة قد شهدت وفاة طفل وإصابة 3 آخرين، إثر وقوع حادث اصطدام مركبة إحدى المدارس بحافلة رحلات بمنطقة التجمع الأول بالقاهرة. وعليه تحرر محضر بالواقعة لعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات بشأن الواقعة.

وبالانتقال إلى موقع الحادث، وبسؤال الطفلين المصابين، أفاد أحدهما أن الحادث وقع نتيجة قائدي المركبة والحافلة وعدم مراعيتهما القواعد المرورية، مما أسفر عن اصطدام المركبة من الخلف، بينما اتهم كل من سائقي المركبة والحافلة الآخر بتسببه في وقوع الحادث.

اقرأ أيضاً:

مصرع طالب انقلبت به دراجته البخارية في سوهاج