وفاة طالب جامعي قبل التخرج أثر إصابته برصاصة طائشة

وفاة طالب جامعي قبل التخرج أثر إصابته برصاصة طائشة
طالب جامعي
https://www.sba7egypt.com/?p=320221
Admin
موقع صباح مصر
Admin

وفاة طالب جامعي قبل التخرج بأيام بسبب إصابته برصاصة طائشة عن طريق الخطأ، لقى طالب جامعي مصرعه أثناء مروره بأحد الشوارع في محافظة القليوبية، حيث اندلعت مشاجرة وخرجت رصاصة طائشة لتنهي حياة الشاب.

تحدث أهل المتوفي عن مقتل أبنهم قبل أيام من تخرجه، وكيف أنهت رصاصة طائشة عن طريق الخطأ حياة ابنهم وأحلامهم في رؤيته أثناء التخرج، بالإضافة إلى ذلك فلقد تحدث عدد من شهود العيان حول الواقعة ويسردون تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة الضحية، وتعتبر هذه الجريمة من الجرائم الجنائية التي وقعت بسبب نشوب خلاف بين طرفين وكان ضحيتها شاب جامعي.

وجدير بالذكر أن جرائم القتل عقوبتها شديدة حيث يمكن تصل العقوبة فيها بالسجن المؤبد أو الإعدام، وتؤكد مواد القانون الخاصة بالجرائم الجنائية أن المتهمين في قضايا القتل لن يفلتوا من العقوبة وسوف يزجوا في السجن.

وعلى الصعيد الآخر فإن اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة قد تلقى إخطار من قسم المرج، يفيد بأن هناك جريمة قتل حدثت اليوم الأربعاء الموافق 15-7-2020، حيث استقبلت مستشفى السلام ربة منزل تسمى سحر أثر إصابتها بـ 11 طعنه، وشقيقها حسام توفي بـ 25 طعنة وتباشر النيابة التحقيقات.

اقرأ أيضا

الممثلة عبير بيبرس ترتكب جريمة قتل وتطعن زوجها بالزجاج