وفاة ربة منزل وإصابة نجلها إثر مشاجرة في أسوان

وفاة ربة منزل وإصابة نجلها إثر مشاجرة في أسوان
الاسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=514956
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد مركز إدفو شمال محافظة أسوان مساء اليوم الثلاثاء مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بالمركز، ما أسفر عن وفاة ربة منزل وإصابة نجلها، وتم نقلهما إلى المستشفى لتقديم العلاج اللازم للمصاب والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

 

بداية الواقعة عندما تلقى اللواء هشام سليم، مدير أمن أسوان، إخطاراً من مدير المباحث الجنائية بورود بلاغاً من مأمور مركز شرطة إدفو، يفيد وقوع مشاجرة بين عائلتين بدائرة المركز، وتم تبادل إطلاق النيران خلال المشاجرة، ما أسفر عن وفاة ربة منزل وإصابة نجلها بطلق نارى، وتم نقل المصاب للمستشفى لتلقى العلاج اللازم، وتم التحفظ على الجثمان للمشرحة تحت تصرف النيابة.

تحريات المباحث حول واقعة أسوان

على الفور انتقلت قوة أمنية من مركز إدفو لمكان البلاغ، وتبين من التحريات الأولية، نشوب مشاجرة بين عائلتين بمنطقة الرمادي التابعة لدائرة المركز، وأسفرت المشاجرة عن وفاة ربة منزل تدعى “و.ع” وإصابة نجلها، وتعد امتداد لمشاجرة بين العائلتين، وبدأت بسبب مشاجرة بين الأطفال عقب لهوهم مع بعضهم البعض.

تحرير محضر بواقعة أسوان

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وإخطرت النيابة العامة التى طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وضبط المتهمين، وتولت التحقيق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.