أخبار الحوادث

وفاة الدكتور محمد مشالي طبيب الغلابة ووصيته قبل الموت بدقائق

توفي الدكتور محمد مشالي طبيب الغلابة قبل قليل، وكشف مساعد الدكتور الأستاذ “هاشم” عن آخر وصية لدكتور الغلابة، وأكد المساعد أن الدكتور كان دائما يتحدث عن أنه يتمنى لقاء ربه وهو على قدميه دون التعرض لمرض وهو يخدم الغلابة الذين يترددون على عيادته، وأشار أن هذه الأمنية كانت تلازمه طوال حياته وحققها الله له.

وصرح هاشم مساعد دكتور الغلابة في تصريح أن الراحل محمد مشالي كان يسخر وقته وحياته ومجهوده لخدمة الفقراء والمحتاجين، وأكد أن هذه كانت وصية والده الراحل الذي طلب منه أن يكون سند للفقراء طوال عمره.

وأعلن خبر وفاة طبيب الغلابة نجله وليد مشالي، حيث أكد خبر وفاة الطبيب بمحافظة الغربية مدينة طنطا، وقال توفي والدي بعد رحلة عطاء وخدمة للفقراء استمرت لسنوات وطلب من الجميع الدعاء لوالده.

وعلى الصعيد الآخر فقد تحدث طبيب الغلابة “محمد مشالي” في حوار وقال أنه طبيب بشري ونشأ في بيئة متواضعة جدا، وقال “لقد تخرجت من كلية القصر العيني ووهبت حياتي للفقراء والغلابة حيث يقوم المريض بدفع جنيهات لا أكثر”، وكان الراحل سبب في شفاء العديد من المرضى عن طريق الكشوفات والأدوية.

اقرأ أيضا

زوج يرفع دعوى قضائية بمحكمة الأسرة بسبب تحريض حماته أبنتها على طعنه بالسكين

Admin

أحمد رشدي.. كاتب مقالات إخبارية ورياضية وإجتماعية العمل: مدير موقع صباح مصر جوال 00201010337544 للتواصل ahmadrshdy@gmail.com

Recent Posts

أمطار خفيفة مع انخفاض درجات الحرارة غدًا الإثنين في دمياط

اكدت توقعات هيئة الارصاد الجوية، اليوم على ان تنشط سرعة الرياح، مع سقوط أمطار خفيفة…

29 دقيقة ago

انطلاق فعاليات النشاط الرياضي بمركز شباب الزهراء بدمياط

عقد مركز شباب الزهراء بإدارة شباب ميت أبو غالب بدمياط، اليوم فعاليات النشاط الرياضي علي…

55 دقيقة ago