وصول ضحايا حادث أسوان إلى 6 وفيات و 13 إصابات 

وصول ضحايا حادث أسوان إلى 6 وفيات و 13 إصابات 
الاسعاف ينقل المصابين
https://www.sba7egypt.com/?p=511666
zafta
موقع صباح مصر
zafta
وصل عدد ضحايا حادث تصادم سيارة ملاكي بأخرى ميكروباص جنوب مدينة أسوان الذى وقع مساء اليوم الثلاثاء، إلى 6 وفيات و13 حالة إصابة، وتم نقلهم جميعا إلى مستشفى أسوان الجامعى.
البداية كانت بتلقي مدير أمن أسوان إخطاراً من الدكتور محمد الدخيلى مدير مرفق إسعاف أسوان بورود بلاغاً بوقوع حادث تصادم على طريق أبوسمبل الدولى بالقرب من الكيلو 34 جنوب مدينة أسوان، ووجود وفيات وإصابات.

إجراء التحريات حول حادث أسوان

على الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان الحادث و من الفحص أبين سيارة ميكروباص أجرة وأخرى ملاكى تحمل أرقام ” ص س ب 6847 “، وأسفر الحادث عن مصرع 6 أشخاص وإصابة 13 آخرين، وتم نقل المصابين إلى مستشفى أسوان الجامعى وجثث الضحايا إلى مشرحة أسوان العمومية.
وتبين أن أسماء بعض المصابين هم: “سيف عبد النعيم 22 سنة، ويوسف محمود عبد الدايم 21 سنة، وصابر عبد اللاه 21 سنة، ورفاعى على 22 سنة، وخالد صالح مصطفى 33 سنة، ومحمد دكتور محمد 22 سنة، ومحمد محمد ابوبكر ابراهيم 22 سنة، ومحمود ماهر محمد 22 سنة، والصغير حسن الصغير 24 سنة، ومحمد عادل محمد 21 سنة ومحمد سعودى محمد 21 سنة.

تحرير محضر بحادث أسوان 

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق، وتجرى اللازم للتصريح بدفن الجثث، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.