أخبار الحوادث

والد طالب يحرر محضرا ضد مدرس فى الجيزة

حرر والد طالب بالصف الثالث الإعدادى محضرا بمركز شرطة العجوزة ضد مدرس لقيامه بالاعتداء على نجله بالضرب، وإصابته بإصابات مختلفة، خلال درس خصوصي بصحبة عدد من زملاء ابنه في منطقة الهرم بالجيزة، وتم إخطار النيابة العامة بالواقعة.

البداية عندما تلقى قسم شرطة العجوزة، بلاغا من والد طالب يفيد تعرض نجله لاعتداء بالضرب على يد مدرس، مما نتج عن إصابته بعدة جروح، وأوضح والد الطالب “هانى محمد فكرى” ، أن ابنه فوجئ بالمدارس “شادى. م. ك” يعتدى عليه بالضرب أثناء حضوره درس خصوصى بصحبة عدد من زملائه بشقة أحدهم بمنطقة الهرم، ما نتج عن إصابته بعدة جروح، وذلك لقيام أحد زملاء ابنه بإخبار المدرس بأن المجنى عليه تحدث عنه قائلا: “لو ضربنى تانى مش هسكت”.

كما أضاف والد الطالب المجنى عليه أن المدرس لم من صحة حديث ابنه، ولم يوجه له أي استفسار، بل انهال عليه بالضرب أمام زملائه، مما أسفر عن إصابته بإصابات متفرقة، وأشار إلى أنه حرر المحضر بقسم شرطة العجوزة، رغم أن الواقعة دارت أحداثها بمنطقة الدرس فى الهرم، لكون المتهم يقيم بدائرة قسم شرطة العجوزة.

تم تحرير المحضر رقم 22519 جنح قسم العجوزة عن الواقعة، بعد تقديم تقرير طبى بالإصابات التي لحقت بالطالب، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات.

اقرأ أيضاً:

تفاصيل وفاة معلمة بفيروس كورونا في مدرسة خاصة بمحافظة الإسكندرية

zafta

Recent Posts

طقس دافىء في دمياط اليوم الاربعاء 29-5-2024 مع تحسن الاجواء الجوية

تستقر الاجواء الجوية، في ظل ان تنخفض درجات الحرارة في شكل عام، حيث يسود طقس…

دقيقة واحدة ago

ننشر اخر أسعار الريال السعودي اليوم الاربعاء 29-5-2024 بالتداول الرسمي عبر التعامل الصباحي

ننشر تسعيرات العملات بالتعاملات على الجنيه المصري، عبر البنوك المصرية، وعلى راسها أسعار الريال السعودي بحسب اليوم…

ساعة واحدة ago