تفاصيل وفاة معلمة بفيروس كورونا في مدرسة خاصة بمحافظة الإسكندرية

تفاصيل وفاة معلمة بفيروس كورونا في مدرسة خاصة بمحافظة الإسكندرية
وفاة معلمة بفيروس كورونا
https://www.sba7egypt.com/?p=388252
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر تفاصيل وفاة معلمة بفيروس كورونا في مدرسة خاصة بمحافظة الإسكندرية، حيث تسبب هذا في حالة من الذعر بين أولياء أمور المدرسة خوفاً علي أبناءهم.

 

حيث توفيت المدرسة “مروة” وهى معلمة في مدرسة قباء الخاصة في منطقة الرأس السوداء بمحافظة الإسكندرية متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد.

كما طالب أولياء الأمور إدارة المدرسة بتوضيح حقيقة ما حدث حرصاً علي صحة وسلامة أبناءهم بعد وفاة المعلمة مروة بعد 13 يوم من دخولها للمستشفى.

تفاصيل وفاة معلمة بفيروس كورونا

هذا وقد نعي الممثل القانوني لمدرسة قباء الخاصة أسرة المعلمة المتوفية متأثرة بإصابتها بالفيروس، حيث تغيبت المعلمة “مروة شعبان” عن العمل في المدرسة حوالي 13 يوم، كما قامت المدرسة بتطبيق جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع انتشار فيروس كورونا.

حيث قامت المدرسة وهذا قبل إصابة الأستاذة مروة بالعديد من الإجراءات اللازمة حرصاً علي صحة الطلاب والمعلمين في المدرسة لمنع انتشار الفيروس.

كما قامت إدارة المدرسة بتوضيح الإجراءات الاحترازية التي قامت بها مثل تركيب بوابات تعقيم لجميع العاملين في المدرسة، وأيضاً وجود كاشف حراري للكشف علي الطلاب والمعلمين قبل الدخول للمدرس.

حيث تم تطهير وتعقيم جميع الفصول في المدرسة، وأيضاً منع دخول أى شخص لا يرتدي الكمامة، كما أوضحت المدرسة أنه بالنسبة لحالة المعلمة مروة شعبان فقد توفيت بسبب إصابتها بالفيروس منذ 13 يوم، كما أنها تغيبت عن المدرسة في هذه الفترة، ولا داعي للقلق والخوف حيث أن المدرسة تقوم بجميع الإجراءات اللازمة لمنع انتشار الفيروس.

اقرأ أيضاً:

إحالة المتهم بإشعال النيران في سيدة وقتلها بالإسكندرية إلي الجنايات