أخبار الحوادث

نيابة سوهاج تصرح بدفن جثة ربة منزل ألقت نفسها من الطابق السابع من منزلها فى سوهاج

صرحت النيابة العامة فى سوهاج اليوم، بدفن جثة ربة منزل في العقد الرابع من عمرها من العمر، ألقت بنفسها من الطابق السابع بمنزل تحت الإنشاء، وذلك بسبب معاناتها من مرض الوسواس القهري وتتابع علاجياً لدي أحد الأطباء النفسيين.

البداية عندما تلقى اللواء دكتور حسن محمود مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج إخطارا من اللواء جلال أبوسحلى نائب المدير لقطاع الشمال يفيد بلاغا من مستشفى طهطا العام بوصول جثة ربة منزل للمستشفى، إدعاء أنها قامت بإلقاء نفسها من أحد الأبنية تحت الإنشاء، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

بالانتقال لمكان الواقعة والفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها الرائد محمد عبدالصبور رئيس وحدة مباحث المركز بانتحار سيدة ببندر طهطا بسبب معاناتها من مرض الوسواس القهري.

وعلى الفور انتقل مأمور وضباط القسم لمكان الواقعة، وبالفحص تبين وفاة المدعوة “صفاء. م. ك” 34 سنة ربة منزل وتقيم بذات الناحية، وبمناظرت جثتها تبين إصابتها بـ”كسور وكدمات متفرقة بالجسم “، وأخطرت النيابة العامة وقررت نقل الجثة لمشرحة مستشفي طهطا العام.

وبسؤال كل من زوج المجنى عليها “السيد ا. ع” 44 سنة مدرس ويقيم بذات الناحية ووالدتها “أفياد. م. ر” 67 سنة ربة منزل وتقيم دائرة مركز طهطا، قررا قيام المجنى عليها بإلقاء نفسها من الطابق السابع بعقار ” تحت الإنشاء ” مجاور لمنزلها مما نتج عنه وفاتها فى الحال متأثرة بإصابتها، وأضافا بسابقة إقدامها علي الإنتحار أكثر من مرة لمعاناتها من مرض الوسواس القهري وتتابع علاجياً لدي أحد الأطباء النفسيين بمدينة سوهاج، ولم يتهما أحدا بالتسبب فـي ذلك.

حُرر عن الحادث المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة بسوهاج صرحت بدفن الجثة بعد تقرير الطب الشرعى والتأكد من عدم وجود شبه جنائية.

اقرأ أيضاً:

انقطاع التيار الكهربي الاثنين عن مناطق في الغردقة للصيانة

zafta

Recent Posts

ننشر تفاصيل أسعار الدرهم الإماراتي اليوم الخميس 13-6-2024 بالتعامل الرسمي للبيع والشراء

تستقر تسعيرات الجنيه المصري، بحساب عمليات البيع والشراء، حيث تستقر أسعار الدرهم الإماراتي بالتعامل على الجنيه المصري…

54 دقيقة ago

ننشر اخر أسعار الخضروات اليوم الخميس 13-6-2024 من كل الانواع في الاسواق

شاركت نسب الانتاج المحلي، في تحقيق الاكتفاء الذاتي، حيث يتم توفير المتطلبات السوقية، وتقدم بوابتنا…

ساعتين ago