أخبار الحوادث

نيابة بلبيس تأمر بحبس أم ونجلها ٤ أيام على ذمة التحقيقات لقتلهما الأبن المريض نفسيا بالشرقية

عاقبت نيابة بلبيس العامة أن ونجلها بالحبس ٤ أيام على ذمة التحقيقات لقيامهما بقتل إبنها لحدوث مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بينهم فقام كلا من الأم ونجلها بطعن الإبن المريض بسكينين فى الظهر والصدر أودت بحياته.

 

إخطار مديرية الأمن

تعود الأحداث عندما تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغا من مركز شرطة بلبيس بوصول شاب قتل على يد شقيقه جثة هامدة للمستشفى.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقيادة الرائد إسلام عواد رئيس مباحث مركز شرطة بلبيس لبحث التحريات حول الواقعة وتبين خلالها العثور على جثة أحمد. م. ع ٣٤ سنة يعمل خراط أثر إصابته بطعنه سكين فى الصدر والظهر.

نتائج التحريات

وكشفت التحريات التى قام بها رجال المباحث أن المجني عليه يعاني من مرض نفسي وسبق علاجه بمستشفى العزازى بأبوحماد، وبالأمس حدثت بينه وبين والدته “حنان س م ر” ربة منزل مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، وحاول التعدى عليها بالضرب فتدخل شقيقه” محمد” للدفاع عنها وحدثت بينهم المشاجرة وطعنته الأم بسكين من الظهر، فيما طعنه شقيقه بسكين بالصدر وفارق الحياة.

القبض على المتهمين

وتوجهت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتمكنت من القبض على الأم ونجلها، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بلبيس العام، وتم إخطار النيابة العامة التى قررت بتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة.

اقرأ ايضا

لجنة الانضباط تعلن عقوبة فرجانى ساسى لاعب الزمالك اليوم

zafta

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الحديد والأسمنت من كل الانواع في التعاملات الرسمية اليوم الاحد 16-6-2024

ننشر متوسط أسعار الحديد والأسمنت بجميع الانواع بحسب الاسواق التي تعمل في مصر، ومن خلال اليوم الاحد…

12 دقيقة ago

إقبال كبير بحديقة دمياط الجديدة المركزية لاداء صلاة عيد الأضحى 2024

اقبال كبير ومستمر على حديقة دمياط الجديدة اليوم الاحد الذي يعد اول ايام عيد الأضحى…

22 دقيقة ago