نيابة الشرابية تأمر بحجز تاجر 24 ساعة بتهمة الإستيلاء على 100 طن دقيق

نيابة الشرابية تأمر بحجز تاجر 24 ساعة بتهمة الإستيلاء على 100 طن دقيق
ضبط المتهم
https://www.sba7egypt.com/?p=406580
zafta
موقع صباح مصر
zafta

قررت النيابة العامة فى الشرابية، حجز مدير مطحن 24 ساعة، لحين ورود تحريات المباحث الجنائية، حول واقعة ضبطه بتهمة الاستيلاء على 100 طن دقيق وقيامه ببيعها فى السوق السوداء، بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة.

 

تمكن ضباط مباحث التموين بمديرية أمن القاهرة، برئاسة اللواء أشرف الجندى مدير الأمن، من القبض على مدير مطحن بتهمة الاستيلاء على 100 طن دقيق وبيعها بالسوق السوداء فى الشرابية.

وتبين من تحريات رجال المباحث قيام مدير مطحن بدائرة قسم شرطة الشرابية، بالتلاعب فى كميات القمح المدعمة والمنصرفة حصصاً للمطحن عمله بقصد الاستيلاء على الدقيق البلدى المدعم عن طريق التصرف فيه بالبيع بالسوق السوداء.

وبالتفتيش عثر بداخل المطحن، على 73,531 طن دقيق بلدى مدعم، و37,600 طن نخالة خشنة، وبمواجهته أمام اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إعترف بحيازته للمضبوطات بقصد التصرف فيها بالبيع بالسوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وتشن تلك الحملات، فى إطار ما تبذله أجهزة وزارة الداخلية من جهود فى مكافحة كافة الجرائم، وخاصة فى مجال مراقبة الأسواق والمحافظة على استقرار الأسعار وتوافر السلع، ومكافحة جرائم الاستيلاء على الدعم.

اقرأ أيضا