نيابة أوسيم تقضى بحبس شقيقين 4 أيام بتهمة الإتجار فى المواد المخدرة

نيابة أوسيم تقضى بحبس شقيقين 4 أيام بتهمة الإتجار فى المواد المخدرة
حوادث
https://www.sba7egypt.com/?p=509462
zafta
موقع صباح مصر
zafta

قررت نيابة أوسيم بمحافظة الجيزة برئاسة المستشار محمد هاني رئيس نيابة أوسيم، اليوم حبس شقيقين 4 أيام، بتهمة الاتجار فى المواد المخدرة، وحيازتهما سلاحين ناريين وعدد من الطلقات، وكمية من مخدر الهيروين.

 

نجح ضباط مباحث مركز شرطة أوسيم بمديرية أمن الجيزة، من ضبط شقيقين وراء القيام بترويج مواد مخدرة “هيروين” بين المتعاطين، كما ضبط بحوزتهما أسلحة نارية، وكمية من الهيروين، وذخيرة، قبل ترويجها بين عملائهما.

تحريات المباحث حول الشقيقين

وتوصلت التحريات التى قام بها رئيس مباحث مركز شرطة أوسيم الرائد أحمد فرحات، والرائد وليد كمال معاون مباحث المركز، إلى قيام شقيقين بالإتجار فى المواد المخدرة، خاصة مخدر الهيروين، وترويجها بين عملائهما بدائرة المركز.

على الفور تم إخطار مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة اللواء مدحت فارس، ونائبه اللواء عاصم أبو الخير، فقاما بتكليف رجال المباحث بسرعة ضبط المتهمين، وعقب إخراج إذن النيابة، وجمع المعلومات وتقنين الإجراءات القانونية اللازمة للقبض عليهما، تمكن رئيس مباحث أوسيم، ورئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، من القبض عليهما، وضبط بحوزتهما “بندقية، وفرد خرطوش، وكمية خام من مخدر الهيروين، وتذاكر معدة للبيع، وهاتفين محمول، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، ومبلغ مالى”.

اعترافات المتهمين أمام المباحث

وبمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط، وما توجه إليهما من اتهامات، اعترفا أمام العميد علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، بحيازتهما المضبوطات بقصد الاتجار والترويج، والسلاحين والذخيرة بقصد الدفاع عن التجارة غير المشروعة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين.

اقرأ ايضا

ضبط عاطلين تخصصا فى سرقة الدراجات البخارية فى سوهاج