مواطن ينقذ طفلة من الاغتصاب على يد مجرمين بمقابر الحوامدية

مواطن ينقذ طفلة من الاغتصاب على يد مجرمين بمقابر الحوامدية
الاعتداء على الاطفال
https://www.sba7egypt.com/?p=333323
Admin
موقع صباح مصر
Admin

قام مواطن بإنقاذ طفلة من الاغتصاب على يد مجرمين بمقابر الحوامدية في الجيزة، حيث تحدث الموظف “زيدان محمود” حول تفاصيل الواقعة وإنقاذه للطفلة من يد شاب بالحوامدية كان يرغب في الاعتداء عليها جنسيا.

أكد “زيدان محمود” على إقامته في منزل بجوار مقابر الحوامدية بالجيزة، وخلال عودته من العمل سمع استغاثة طفلة صادرة من المقابر، فقام زيدان محمود بالركض نحو الصوت بصحبة مزارع تصادف وجوده في المكان، وقاموا بتتبع مصدر الاستغاثة ووجدوا شاب عاريا يحاول الهرب وطفلة تبكي وتستغيث، فقاما بمطاردة الشاب وضبطة.

وأضاف زيدان في تصريحاته أن الطفلة كانت في حالة من الانهيار التام، وذكرت أن المتهم قام باستدراجها ليقوم بالاعتداء عليها جنسيا، ولكنها حاولت الهرب والاستغاثة ومنعته من استكمال الجريمة.

وقام الموظف باصطحاب الطفلة إلى قسم الشرطة وإبلاغ رئيس المباحث حول الواقعة، وتم الاتصال بأهل الطفلة واستدعائهم، وجاءت والدتها وهي ربة منزل تجلس بمنطقة الحوامدية لطلب مساعدات مادية من المواطنين وتعرفت على المتهم، وقالت أن المتهم أخبرها أن هناك أحد الأشخاص يوزع لحوم ووجبات على المحتاجين، وطلب اصطحاب ابنتها لإعطائها وجبة، فأرسلت أبنتها معه للحصول على المساعدات، ولكنه كان يحاول استدراجها للاعتداء عليها.

اقرأ أيضا

طقس الإسكندرية غداً الأثنين وتوقعات الأرصاد لحالة الرياح ودرجات الحرارة