مقتل طالب على يد زملائه فى كفر الشيخ

مقتل طالب على يد زملائه فى كفر الشيخ
سياره إسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=511461
zafta
موقع صباح مصر
zafta
شهدت منطقة النابولي التابعة لمدينة كفر الشيخ مساء اليوم الإثنين حادث مأساوي حيث قُتل طالب بالصف الأول الثانوي بمدرسة شهيد السلام الثانوية على يد 3 من زملائه بالمنطقة، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى كفر الشيخ العام والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.
بداية الواقعة عندما تلقى اللواء أشرف صلاح، مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من اللواء خالد محمدي، مدير إدارة المباحث الجنائية، بورود بلاغاً من مستشفى كفر الشيخ العام يفيد وصول الطالب  “إبراهيم  طارق إبراهيم” 18 سنة طالب بالصف الأول الثانوي، بمدرسة شهيد السلام الثانوية جثة هامدة إلى المستشفى.

تحريات المباحث حول واقعة مقتل طالب على يد زملائه 

انتقل ضباط المباحث إلى مكان الواقعة وتبين من التحريات الأولية مقتل الطالب “إبراهيم طارق إبراهيم” 18 عاماً طالب بالصف الثاني الثانوي، على يد زملائه 3 من زملائه بالقرب من منطقة  نابولي، وذلك أثناء خروجهم من الدرس، وتم نقل الجثة إلى مشرحه مستشفى كفر الشيخ  العام تحت تصرف النيابة العامة، وأمكن ضباط المباحث من ضبط المتهمين.

تحرير محضر بواقعة مقتل طالب على يد زملائه

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى طلبت تحريات المباحث حول الواقعة لمعرفة سبب الواقعة وكشف ملابساتها، وباشرت التحقيق مع المتهمين.