أخبار الحوادث

مقتل معلمة على يد زوجها بسبب خلافات زوجية فى الجيزة

يكثف ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تحرياتهم في واقعة مقتل “معلمة ” على يد زوجها داخل مدرسة خاصة في بولاق الدكرور، بسبب خلافات زوجية بينهما، وفقده عمله منذ فترة بإحدى الدول العربية، حيث تبين من التحريات الإستغناء عن الزوج من العمل فى الخارج بسبب أزمة فيروس كورونا، وحدثت بينهما مشادة كلامية ولاحقها المتهم واعتدى عليها بسلاح أبيض داخل المدرسة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم.

 

البداية عندما تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد مقتل معلمة داخل مدرسة خاصة في بولاق الدكرور، على الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، لإجراء التحريات، وتبين من التحريات الأولية مقتل مدرسة على يد زوجها نتيجة الإعتداء عليها بسلاح أبيض.

تحريات مباحث الجيزة

وأشارت تحريات مباحث مركز شرطة بولاق الدكرور، إلى نشوب خلافات أسرية بين المجنى عليها وزوجها، بسبب فقده عمله بدولة عربية كمدرس، نتيجة الاستغناء عنه بسبب أزمة فيروس كورونا، ومروره بضائقة مالية، مما أدى إلى نشوب مشادة كلامية بينهما، أدت إلى ملاحقت زوجها لها إلى المدرسة، وقتلها بها.

تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى طالبت بسرعة تقرير الطب الشرعى لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتصريح بالدفن، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

إقرأ أيضاً

حملات مكبرة لغلق السناتر التعليمية المخالفة بمحافظة الإسكندرية

zafta

Recent Posts

انطلاق فعاليات البرنامج التدريبى مفاتيح لغة الجسد بدمياط

عقدت إدارة البرلمان والتعليم المدنى بمديرية الشباب والرياضة بدمياط، اليوم فعاليات اليوم الأول للبرنامج التدريبى…

41 ثانية ago

طقس الإسكندرية غدا الجمعة.. استمرار الأجواء الحارة والارتفاع بدرجات الحرارة

تشهد محافظة الإسكندرية أجواء حارة علي جميع الأنحاء بسبب تعرض البلاد لموجة شديدة الحرارة والارتفاع…

35 دقيقة ago