مصرع 5 أشخاص وإصابة 9 أخرين إثر حادثين فى الجيزة خلال 24 ساعة

مصرع 5 أشخاص وإصابة 9 أخرين إثر حادثين فى الجيزة خلال 24 ساعة
الاسعاف ينقل المصابين
https://www.sba7egypt.com/?p=387599
zafta
موقع صباح مصر
zafta

لقى 5 أشخاص مصرعهم بينما أصيب 9 أخرين إثر حادثين فى الجيزة البداية عندما تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي يفيد بلاغا بوقوع حادث تصادم بين توك توك وأتوبيس أعلى الطريق الدائرى الأوسطى، نتج عن الحادث مصرع 4 أشخاص من عائلة واحدة بينما أصيب 9 أخرين، وتم نقلهم للمستشفى.

 

بالانتقال والفحص تبين من التحريات وقوع حادث تصادم بين توك توك وأتوبيس إعلى الطريق الدائرى الأوسطى، وتبين مصرع 4 أشخاص من أسرة واحدة وإصابة 9 أخرين، وتم نقلهم للمستشفى.

حُرر عن الحادث المحضر اللازم، وباشرت النيابة العامة بالتحقيقات، وتم التحفظ على قائد الأتوبيس للتحقيق، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وفى ذات السياق لقى مسن مصرعه على يد جزار بسبب خلافات مالية بينهم، وتم نقل جثته لمشرحة المستشفى، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي يفيد بلاغا بالعثور على جثة مسن فى العقد السادس من عمره بمدخل عقار سكنى وموضوعه فى جوالين، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى.

تبين من التحريات التى قادها فريق البحث الجنائى، وفاة “م. ط” 68 سنة جزار، مقيم المنيب دائرة القسم، لقى مصرعه على يد زميله “ك. م” 41 سنة جزار مقيم بمنطقة الخرطة الجديدة دائرة القسم، حيث قام بإستدراج المجنى عليه لمحل إقامته إدعاء رد المبلغ المالى له، وعقب وصوله لمحل إقامته، قام بضرب المجنى عليع على رأسه بحجر وساطور حتى أودى بحياته وأستولى على هاتفه بسبب خلافات مالية بينهم.

تم تحرير محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة بالتحقيقات، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضده.

إقرأ أيضاً

فعاليات مختلف التدريبات والانشطة التابعة لمديرية الشباب والرياضة بدمياط