مصرع 3 أشخاص وإصابة 7 أخرين فى حادث تصادم مروع طريق السويس – الإسماعيلية

مصرع 3 أشخاص وإصابة 7 أخرين فى حادث تصادم مروع طريق السويس – الإسماعيلية
حادث تصادم مروع طريق السويس - الإسماعيلية
https://www.sba7egypt.com/?p=418299
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد طريق السويس – الإسماعيلية، اليوم السبت حادث تصادم مرورى بين ميكروباص وسيارة ملاكى، ما أسفر عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 7 أخرين بإصابات متفرقة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى السويس العام لتلقى العلاج اللازم.

 

البداية عندما تلقى اللواء محمد الالفى، مساعد وزير الداخلية مدير أمن السويس، إخطاراً من قوات تأمين الطرق بورود بلاغا من غرفة عمليات النجدة يفيد وقوع حادث تصادم مرورى بين سيارة ملاكى و سيارة ميكروباص بطريق السويس – الإسماعيلية، ما نتج عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 7 أخرين بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد، وتم نقلهم لمستشفى السويس العام لتلقى الإسعافات الأولية اللازمة.

تحريات مباحث السويس

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين من التحريات وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وأخرى ميكروباص على طريق السويس – الإسماعيلية، ما أسفر عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 7 أخرين، وتم الدفع ب9 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث ونقلت المتوفين إلى مشرحة السويس العام والمصابين إلى مستشفى الأميرى، والتى أعلنت حالة الطوارئ لعلاج المصابين وفتح غرف العمليات للحالات الحرجة.

تحرير محضر بحادث السويس

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى طالبت بسرعة تقارير الطب الشرعى لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتصريح بالدفن، وتم رفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق وتنظيم حركة السيارات.

اقرأ أيضا