مصرع 3 أشخاص وإصابة 3 أخرين إثر 3 حوادث فى قنا خلال 24 ساعة

مصرع 3 أشخاص وإصابة 3 أخرين إثر 3 حوادث فى قنا خلال 24 ساعة
جثة
https://www.sba7egypt.com/?p=421389
zafta
موقع صباح مصر
zafta

لقى 3 أشخاص مصرعهم بينما أصيب 3 أخرين إثر 3 حوادث فى قنا حيث وقع الحادث الأول جراء تصادم موتوسيكل بدشنا ما أسفر عن مصرع “أكرم عبد الفتاح” 15 عاما وتم تحويل جثته إلى مشرحة فرشوط والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

 
ووقع الحادث الثانى إثر تصادم سيارة بقرية الدهشة فى فرشوط شمالى المحافظة ما أسفر عن إصابة شخصين، وتم نقلهما لمستشفى فرشوط لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من شرطة النجدة يفيد بمصرع طفل وإصابة شخصين آخرين جراء حادث تصادم موتوسيكل بدشنا، وحادث تصادم سيارة بقرية الدهشة فى فرشوط.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات أن الحادثتين أسفرا عن مصرع “أكرم عبد الفتاح” 15 عاما وتحويل جثته إلى مشرحة فرشوط، وإصابة كلا من “احمد حسين يوسف” ، 10 أعوام، و”أحمد عبد الكريم” 21 عاما، وتم نقلهم للمستشفى لتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

وتحرر عن الحادثين المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة لتولى التحقيقات، وتم رفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق وتنظيم حركة السيارات.

وفى سياق متصل لقت ربة منزل ونجلها مصرعهما خنقاً وإصابة الزوج نتيجة تعرضهم لحالة اختناق بسبب دفاية كهربائية بقرية الكرنك التابعة لمركز أبو تشت شمالى المحافظة.

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من مأمور مركز شرطة أبو تشت يفيد وفاة ربة منزل ونجلها وإصابة الزوج نتيجة تعرضهم لاختناق أثناء النوم بسبب الدفاية الكهربائية، وتم نقلهم للمستشفى.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات مصرع “أشرف عبد المنعم” 12 عاما، ووالدته “مرضية حافظ عبد الله” 35 سنة، وإصابة الزوج نتيجة تعرضهم لحالة اختناق بسبب الدفاية الكهربائية، وتم نقلهم لمستشفى فرشوط، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وباشرت النيابة العامة بالتحقيقات.

إقرأ أيضاً

بالصور مصرع سائق جراء حادث تصادم سيارة نقل على الطريق الساحلى الدولى