مصرع وإصابة 3 أشخاص ونشوب حريق بمنزل إثر حادثين فى قنا خلال 24 ساعة

مصرع وإصابة 3 أشخاص ونشوب حريق بمنزل إثر حادثين فى قنا خلال 24 ساعة
إسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=435001
zafta
موقع صباح مصر
zafta

لقى شخص مصرعه وأصيب 2 آخرين ونشب حريق بمنزل إثر حادثين فى قنا حيث وقع الحادث الأول عندما لقى مسن مصرعه بينما أصيب 2 أخرين إثر حادث تصادم مرورى بين سيارة ملاكي وموتوسيكل طريق مدخل الجزيرية، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

 

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وموتوسيكل أمام مدخل الجزيرية، ما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 2 أخرين، وتم نقلهم للمستشفى.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وموتوسيكل أمام مدخل الجزيرية، ما أسفر عن مصرع “عيد نجارى” 64 سنة، وإصابة شقيقه “نجار نصارى عبد المجيد” 60 سنة، و”محمود خيرى عبد المجيد” 30 سنة بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد، وتم إستدعاء سيارات الإسعاف ونقلهم للمستشفى لتقديم العلاج اللازم للمصابين والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن الحادث المحضر اللازم.

وفى سياق متصل تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق نشب داخل منزل مكون من طابق واحد بقرية كوم مجانين، بمركز ابو تشت، ولم يسفر عن الحريق خسائر بشرية أو إصابات.

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من شرطة الحماية المدنية تفيد نشوب حريق بمنزل مكون من طابق واحد بقرية كوم مجانين التابعة لمركز أبو تشت وتمت السيطرة على الحريق وإخماده، ولم يسفر عن الحريق خسائر بشرية أو إصابات.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات نشوب حريق بمنزل مكون من طابق واحد بقرية كوم مجانين التابعة لمركز أبو تشت، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده وفرض كردون أمنى ومحاصرة النيران ومنع خطر الامتداد لباقى المجاورات، ولم يسفر عن الحريق خسائر بشرية أو إصابات، وتم تحرير محضر بالواقعة.

اقرأ أيضا