مصرع وإصابة 3 أشخاص على يد مختل عقليا فى القليوبية

مصرع وإصابة 3 أشخاص على يد مختل عقليا فى القليوبية
جثة
https://www.sba7egypt.com/?p=404069
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهدت منطقة موقف شبين القناطر بميدان المحطة في محافظة القليوبية اليوم حادث مأساوى حيث أقدم مختل عقليا على قتل عامل وإصابة أخران إثر طعنهما بسكين، حيث تفاجئ المارة بحالة هيجان المتهم، وفجأة تعدى على المارة فأصاب المجني عليهما، ما أسفر عن وفاة أحدهما وإصابة الآخر.

 

البداية عندما تلقى اللواء فخر الدين العربي، مدير أمن القليوبية إخطارا من المقدم محمد فتحي رئيس مباحث مركز شبين القناطر يفيد قيام أحد الأشخاص بالتعدي على 3 أشخاص بميدان المحطة بشبين بجوار موقف السيارات مما أدى إلى وفاة أحدهم وإصابة الآخرين، وتم نقلهم للمستشفى.

تحريات مباحث القليوبية

على الفور انتقل اللواء حاتم الحداد، مدير إدارة البحث الجنائي، وتبين قيام أجهزة الأمن بالتحفظ علي الجاني وبحوزته 2 سكين ونقل المصابان والمتوفى للمستشفى.

وتبين من التحريات أن المتهم يدعى “رمضان البرنس” من قرية كفر الشرفا دائرة المركز ومعروف عنه أنه مختل عقلياً، حيث فوجئ المارة بالشارع بخروجه من وسط السيارات، وبحوزته 2 سكين وهاجم المارة فأصاب 3 أشخاص حيث لقى الأول مصرعه في الحال وأصيب الأخران.

وكشفت المعاينة الأولية أن المجنى عليه عامل فني صيانة والثاني عامل في مطحن تصادف وجودهما في مكان الحادث خلال حالة الهياج، التي أصابت المتهم فقام بطعنهما وأخذ يردد كلام غير مفهوم حتي تمكن رجال الشرطة والأهالي من السيطرة عليه وضبطه في الحال.

تحرير محضر بواقعة القليوبية

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى طالبت بإنتداب الطب الشرعى للتشريح ومعرفة سبب الوفاة وكيفية حدوثة، وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهم، وباشرت النيابة العامة بالتحقيقات.

اقرأ أيضا