مصرع وإصابة 3 أشخاص إثر حادث تصادم مرورى بطريق الأوتوستراد

مصرع وإصابة 3 أشخاص إثر حادث تصادم مرورى بطريق الأوتوستراد
حادث تصادم مروع فى قنا
https://www.sba7egypt.com/?p=442183
zafta
إيمان شلبى
zafta

شهد طريق الأوتوستراد بمحافظة القاهرة مساء اليوم الخميس، حادث تصادم مرورى بين تروسيكل وسيارة، وأسفر عن الحادث مصرع شخص وإصابة 2 أخرين بإصابات مختلفة، وتم نقلهم للمستشفى لتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

كانت غرفة عمليات الإدارة العامة للنجدة بالقاهرة، قد تلقت بلاغا من الخدمات المعينة فى طريق الأوتوستراد تفيد وقوع حادث تصادم مرورى بين موتوسيكل وسيارة على طريق الأوتوستراد، ما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 2 أخرين بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد، وتم نقلهم للمستشفى.

تحريات مباحث القاهرة

على الفور انتقل ضباط المباحث لمكان الحادث، وتبين من الفحص مصرع شخص وإصابة 2 أخرين بسحجات وجروح مختلفة فى الجسد، نتيجة وقوع حادث تصادم بين سيارة وموتوسيكل طريق الأوتوستراد، وتم إستدعاء سيارات الإسعاف ونقلهم للمستشفى لتقديم العلاج اللازم للمصابين والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

تحرير محضر بحادث القاهرة

تم تحرير محضر بالحادث، وأخطرت النيابة العامة التى طالبت بسرعة تقرير الطب الشرعى لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتصريح بدفن الجثة، وعززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بمكان الحادث لرفع حطامه ولتسيير حركة السيارات وإزالة اى عوائق لعودة الحركة المرورية لطبيعتها وعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق.

المشدد 3 سنوات للمتهمين بإختلاس مبالغ مالية من جهة عملهما بأحد البنوك فى القاهرة

إصابة 3 أشخاص أثر حادث تصادم سيارة نقل وأخرى بالأوتوستراد