مصرع وإصابة 17 شخص إثر حادث تصادم مرورى على الطريق الصحراوى فى أسوان

مصرع وإصابة 17 شخص إثر حادث تصادم مرورى على الطريق الصحراوى فى أسوان
حادث تصادم مرورى على الطريق الصحراوى فى أسوان
https://www.sba7egypt.com/?p=403068
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد الطريق الصحراوى الغربى أسوان – القاهرة أمام قرية فارس بمركز كوم أمبو حادث تصادم بين سيارة ميكروباص أجرة وأخرى سيارة ربع نقل على الطريق، وأسفر عن الحادث مصرع 12 شخص وإصابة 5 أخرين، وتم نقلهم لمستشفي كوم أمبو المركزى لتلقى العلاج اللازم للمصابين والتحفظ على الجثث تحت تصرف النيابة العامة.

 

تلقى مدير أمن أسوان إخطارا من مدير البحث الجنائي يفيد بلاغا من مستشفى كوم أمبو المركزى بوصول 17 شخص ما بين وفيات واصابات نتيجة حادث تصادم بين سيارة ميكروباص أجرة وأخرى سيارة ربع نقل على الطريق الصحراوى الغربى أسوان – القاهرة أمام قرية فارس بمركز كوم أمبو، وتم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين والتحفظ على الجثث.

تحريات مباحث أسوان

على الفور انتقل رجال المباحث وعدد من ضباط الشرطة وسيارات الإسعاف لمكان الحادث، وتبين من التحريات وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص أجرة وأخرى سيارة ربع نقل على الطريق الصحراوى الغربى أسوان – القاهرة أمام قرية فارس بمركز كوم أمبو، وتم إستدعاء سيارات الإسعاف ونقلهم للمستشفى لتلقى الرعاية الطبية اللازمة للمصابين والتحفظ على الجثث.

وقدم اللواء أشرف عطية محافظ أسوان تعازيه لأسر الضحايا متمنياً الشفاء العاجل للمصابين، وشدد على تقديم كافة أوجه الرعاية الطبية المتكاملة للمصابين حتى يتماثلوا للشفاء وخروجهم بحالة جيدة، بجانب قيام مديرية التضامن الإجتماعى بصرف إعانات عاجلة لأسر المتوفين في الحادث، وأيضاً صرف الإعانات العاجلة للمصابين طبقاً للقواعد والضوابط المنظمة لذلك.

وأوضح الدكتور محمد الدخيلي مدير عام مرفق الإسعاف بأنه تم نقل المصابين باستدعاء 14 سيارة إسعاف حديثة، كما تم نقل جثامين واحد من المتوفين إلى المشرحة العمومية بمدينة إدفو، بينما تم نقل 2 جثامين لمشرحة كوم أمبو العمومية وتوفي أحد المصابين أثناء نقله للمشرحة.

تحرير محضر بحادث أسوان

تم تحرير محضر بالحادث، وتم إخطار النيابة العامة التى طالبت بإنتداب الطب الشرعى للتشريح ومعرفة سبب الوفاة وكيفية حدوثة، وسرعة إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتصريح بالدفن، وتم رفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها.

اقرأ أيضا