مصرع مواطن وإصابة 7 أخرين إثر حادث تصادم 4 سيارات طريق الإسماعيلية الصحراوى

مصرع مواطن وإصابة 7 أخرين إثر حادث تصادم 4 سيارات طريق الإسماعيلية الصحراوى
حادث سير
https://www.sba7egypt.com/?p=400814
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد طريق الإسماعيلية الصحراوى اليوم الأربعاء حادث تصادم 4 سيارات، وأسفر عن الحادث مصرع مواطن وإصابة 7 أخرين، وتم نقلهم للمستشفى لتقديم العلاج اللازم للمصابين والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

 

البداية عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الإسماعيلية بلاغا من الأهالى بوقوع حادث تصادم بين 4 سيارات “سيارتين ملاكى وسيارة أجرة وأخرى نقل”، بطريق الإسماعيلية الصحراوى، ونتج عن الحادث مصرع مواطن وإصابة 4 أخرين بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة للمصابين والتحفظ على الجثة.

 

تحريات مباحث الإسماعيلية

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وضباط الشرطة لمكان الحادث، وبالفحص تبين من التحريات وقوع حادث تصادم بين 4 سيارات “سيارتين ملاكى وسيارة أجرة وأخرى نقل” بطريق الإسماعيلية، ما أسفر عن وفاة شخص و إصابة 7 آخرين، وتم إستدعاء سيارات الإسعاف، ونقلهم الى المستشفى لتلقى العلاج اللازم للمصابين والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

 

الإدارة العامة لمرور الإسماعيلية

عززت الإدارة العامة للمرور تواجدها بمكان الحادث لرفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق وتنظيم حركة السيارات.

 

تحرير محضر بحادث الإسماعيلية

تم تحرير محضر بالحادث، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات، وطالبت بتقرير الطب الشرعى لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتصريح بدفن الجثة.

اقرأ أيضًا.

إصابة 11 طالبا إثر حادث مروع طريق المنصورة – جمصة