مصرع مواطن وإصابة 7 أخرين إثر حادث انقلاب سيارة فى المنوفية

مصرع مواطن وإصابة 7 أخرين إثر حادث انقلاب سيارة فى المنوفية
حادث انقلاب سيارة فى سوهاج
https://www.sba7egypt.com/?p=413154
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهدت مدينة السادات بـ محافظة المنوفية صباح اليوم الخميس حادث انقلاب سيارة عمالة أمام كمين العجيزى، ونتج عن الحادث مصرع مواطن وإصابة 7 أخرين بإصابات بالغة، وتم نقلهم إلى مستشفى منوف العام، لتقديم العلاج اللازم للمصابين والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

 

البداية عندما تلقى اللواء أحمد فاروق القرن مساعد وزير الداخلية مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد عبد الله جلال مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغا يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة عمال أمام كمين العجيزى بمدينة السادات، ونتج عن الحادث مصرع عامل وإصابة 7 أخرين، وتم نقلهم لمستشفى منوف العام لتلقى العلاج اللازم للمصابين والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

تحريات مباحث المنوفية

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتبين من التحريات وقوع حادث انقلاب سيارة كان يستقلها عدد من العمال، أمام كمين العجيزى بمدينة السادات، ونتج عن الحادث مصرع “جابر عبد المنصف” 35 عاما وإصابة 7 آخرين، وتم إستدعاء سيارات الإسعاف ونقلهم لمستشفى منوف العام لتقديم العلاج اللازم للمصابين.

 

تحرير محضر بحادث المنوفية

حُرر عن الحادث المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى طالبت بإنتداب الطب الشرعى للتشريح ومعرفة سبب الوفاة وكيفية حدوثة، كما طالبت بمتابعة حالة المصابين، وتم رفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق.

اقرأ أيضاً: