مصرع مواطن وإصابة 6 أخرين إثر حادثين فى الشرقية خلال 24 ساعة

مصرع مواطن وإصابة 6 أخرين إثر حادثين فى الشرقية خلال 24 ساعة
إسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=424638
zafta
موقع صباح مصر
zafta

مصرع مواطن وإصابة 6 أخرين إثر حادثين فى الشرقية حيث وقع الحادث الأول عندما طريق سنهوا أمام عزبة الخميسين، دائرة مركز منيا القمح حادث تصادم بين دراجة بخارية وتروسيكل، ما أسفر عن إصابة 4 أشخاص بكدمات وسحجات فى حادث تصادم بين دراجة بخارية وتروسيكل، وتم نقلهم إلى مستشفى السعديين المركزى لتلقى الإسعافات الأولية.

 

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغا من مأمور مركز شرطة منيا القمح يفيد وقوع حادث تصادم بين دراجة بخارية وتروسيكل، أمام عزبة الخمسين التابعة لقرية سنهوا، ما أسفر عن إصابة 4 أشخاص بإصابات متفرقة، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج اللازم.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات وقوع حادث تصادم بين دراجة بخارية وتروسيكل، ما نتج عن إصابة 4 أشخاص بسحجات وكدمات، وتم نقلهم إلى مستشفى السعديين لمركزى، لتلقى الإسعافات الأولية، وتحرر عن الحادث المحضر اللازم.

وفى سياق متصل لقى عامل مصرعه بينما أصيب 2 أخرين جراء حادث انقلاب سيارة ربع نقل على طريق “بلبيس – القاهرة الصحراوى”، مركز بلبيس ما أسفر عن مصرع عامل وإصابة 2 أخرين، وتم نقلهم إلى مستشفى بلبيس المركزى، لتقديم العلاج اللازم للمصابين والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من مأمور مركز شرطة بلبيس يفيد وقوع حادث تصادم طريق”بلبيس- القاهرة الصحراوى”، ما أسفر عن مصرع عامل وإصابة 2 أخرين، وتم نقلهم لمستشفى بلبيس المركزى لتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين والتحفظ على الجثة.

بالانتقال وإجراء التحريات تبين وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل محملة بعدد من عمال اليومية، بسبب السرعة الزائدة، ما نتج عن مصرع عامل وإصابة 2 بسحجات وكدمات، وتم نقلهم إلى مستشفى بلبيس المركزى، لتقديم الفحوصات الطبية للمصابين والتحفظ على الجثة، وتم تحرير محضر بالحادث.

اقرأ أيضا