مصرع مواطن وإصابة 3 آخرين إثر حادث تصادم مرورى فى البحيرة

مصرع مواطن وإصابة 3 آخرين إثر حادث تصادم مرورى فى البحيرة
حادث تصادم مرورى فى البحيرة
https://www.sba7egypt.com/?p=398789
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد طريق “القاهرة- الإسكندرية” الزراعى بالقرب من مدينة دمنهور، بمحافظة البحيرة اليوم، حادث تصادم مرورى فى سيارتين ونتج عن الحادث مصرع شخص وأصابة 3 آخرين بكسور وكدمات مختلفة بأنحاء الجسم، وتم نقلهم للمستشفى لتقديم العلاج والرعاية الطبية اللازمة للمصابين والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

 

البداية عندما تلقى اللواء محمد والى مساعد وزير الداخلية ومدير أمن البحيرة إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم مرورى بين سيارتين بطريق القاهرة- الإسكندرية الزراعى بالقرب من مدينة دمنهور، ونتج عن الحادث مصرع شخص وإصابة 3 أخرين، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة للمصابين، والتحفظ على الجثة.

تحريات مباحث البحيرة

على الفور انتقل رجال مباحث مركز شرطة دمنهور لمكان الحادث، وتبين من التحريات وقوع حادث تصادم بين سيارتين بطريق بطريق القاهرة- الإسكندرية الزراعى بالقرب من مدينة دمنهور، ونتج عن الحادث مصرع شخص وإصابة 3 أخرين بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد، وتم إستدعاء سيارات الإسعاف ونقلهم للمستشفى لتقديم العلاج اللازم للمصابين والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

الإدارة العامة لمرور البحيرة

عززت الإدارة العامة لمرور البحيرة تواجدها بمكان الحادث لرفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق وتنظيم حركة السيارات.

تحرير محضر بحادث البحيرة

تم تحرير محضر بالحادث، وأخطرت النيابة العامة التى طالبت بسرعة تقرير الطب الشرعى لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتصريح بالدفن، كما طالبت بالتحريات حول الحادث.

وتم نقل المصابين إلى المستشفى العام لاسعافهم وتقديم الرعاية الطبية اللازمة، وتم تحرير المحضر اللازم تمهيدا لاحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيق.

اقرأ أيضا

ضبط تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامى فى الإتجار بمخدر الحشيش فى البحيرة