مصرع مواطن وإصابة 12 أخرين نتيجة حادث تصادم 4 سيارات أعلى كوبرى قليوب

مصرع مواطن وإصابة 12 أخرين نتيجة حادث تصادم 4 سيارات أعلى كوبرى قليوب
حادث تصادم 4 سيارات أعلى كوبرى قليوب
https://www.sba7egypt.com/?p=395506
zafta
موقع صباح مصر
zafta

استقبلت مستشفى قليوب التخصصى منذ قليل مواطن جثة هامدة و12 أخرين مصابين بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد، نتيجة حادث تصادم 4 سيارات ميكروباص وفان ونصف نقل، أعلى كوبرى قليوب على طريق “القاهرة – الإسكندرية” الزراعى، وجارى تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

 

البداية عندما تلقى اللواء فخر الدين العربى، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد عبد العظيم محمد مدير إدارة المرور بالقليوبية، بورود بلاغا يفيد وقوع حادث تصادم بين 4 سيارات “ميكروباص وفان ونصف نقل”، أعلى كوبرى قليوب على طريق “القاهرة – الإسكندرية”، ونتج عن الحادث مصرع مواطن وإصابة 12 أخرين، وتم نقلهم لمستشفى قليوب التخصصى.

تحريات مباحث قليوب

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، بقيادة العميد هشام دياب وكيل إدارة مرور القليوبية، وتبين من التحريات وقوع حادث تصادم بين 4 سيارات ميكروباص وفان ونصف نقل”، أعلى كوبرى قليوب طريق” القاهرة – الإسكندرية “، وأسفر الحادث عن مصرع شخص وإصابة 12 آخرين، وتم على الفور نقل المصابين لمستشفى قليوب التخصصى لتقديم الخدمة الطبية لهم والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

رجال مرور قليوب

على الفور انتقل رجال المرور بالقليوبية لمكان الحادث للعمل على رفع أثار حادث التصادم، وتجنيب السيارات بالحادث، والعمل على إعاجة الحركة المرورية من جديد للطريق، ورفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات.

تحرير محضر بحادث قليوب

حُرر عن الحادث المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى طالبت بإنتداب الطب الشرعى للتشريح وسرعة التقرير الطبى لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتصريح بدفن الجثة، كما طالبت بالتحريات حول الحادث.

حادث تصادم 4 سيارات أعلى كوبرى قليوب

حادث تصادم 4 سيارات أعلى كوبرى قليوب

اقرأ أيضا