مصرع مواطن وإصابة 12 أخرين إثر حادث تصادم فى القليوبية خلال 24 ساعة

مصرع مواطن وإصابة 12 أخرين إثر حادث تصادم فى القليوبية خلال 24 ساعة
مصرع ربة منزل عقب تناولها كمية كبيرة من الأدوية بالدقهلية
https://www.sba7egypt.com/?p=395684
zafta
موقع صباح مصر
zafta

لقى مواطن مصرعه بينما أصيب 12 أخرين إثر حادث تصادم مرورى فى القليوبية حيث شهد طريق “القاهرة – الإسكندرية” الزراعى، حادث تصادم 4 سيارات ميكروباص وفان ونصف نقل، وتم نقل المصابين والجثة للمستشفى لتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

 

تعود الأحداث عندما تلقى، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن القليوبية، إخطارا من مدير إدارة المرور بالقليوبية، بورود بلاغا من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم بين 4 سيارات “ميكروباص وفان ونصف نقل”، أعلى كوبرى قليوب على طريق “القاهرة – الإسكندرية”، ونتج عن الحادث مصرع شخص وإصابة 12 أخرين، وتم نقلهم لمستشفى قليوب التخصصى لتقديم العلاج اللازم للمصابين والتحفظ على الجثة.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات وقوع حادث تصادم بين 4 سيارات نصف نقل وميكروباص وفان “، أعلى كوبرى قليوب طريق” القاهرة – الإسكندرية “، وأسفر الحادث عن مصرع شخص وإصابة 12 آخرين، وتم على الفور إستدعاء سيارات الإسعاف ونقل المصابين لمستشفى قليوب التخصصى لتقديم الخدمة الطبية لهم والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

على الفور انتقل رجال المرور بالقليوبية وعززت الإدارة العامة جهودها بمكان الحادث للعمل على رفع أثار حادث التصادم، وتجنيب السيارات بالحادث، والعمل على إعاجة الحركة المرورية من جديد للطريق، ورفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات.

حُرر عن الحادث المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى طالبت بإنتداب الطب الشرعى للتشريح وسرعة التقرير الطبى لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتصريح بدفن الجثة، كما طالبت بالتحريات حول الحادث.

اقرأ أيضا