مصرع مواطن وإصابة طفلة إثر حادثين فى الغربية خلال 24 ساعة

مصرع مواطن وإصابة طفلة إثر حادثين فى الغربية خلال 24 ساعة
سياره إسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=398769
zafta
موقع صباح مصر
zafta

لقى مواطن مصرعه بينما أصيبت طفلة إثر حادثين فى الغربية البداية عندما تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي يفيد بلاغا من مأمور مركز شرطة المحلة بوقوع مشاجرة بين فردين نتج عنها مصرع شخص إثر إصابته بطلق نارى بالصدر، وتم نقله للمستشفى والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة.

 

بالانتقال والفحص تبين من التحريات وجود خلافات بين المجنى عليه “محمد. م. ك” 42 سنة مقيم قرية بلقينا مركز المحلة وأحد أصدقائه، مما دفعه لقتله واصابته بطلق نارى بالصدر فلقى مصرعه فى الحال، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى.

حُرر عن الحادث المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى طالبت بسرعة تقرير الطب الشرعى لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتصريح بالدفن، كما طالبت بالتحريات حول الواقعة.

وفى ذات المضمون أصيبت طفلة بكسور متفرقة فى الجسد ونزيف داخلى، نتيجة سقوطها من الطابق الثالث بمنطقة الجمهورية قسم ثان المحلة الكبرى، أثناء اللعب فى البلكونة بعد أن اختل توازنها، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي يفيد بلاغا من مأمور مركز شرطة قسم ثان المحلة بوصول طفلة مصابه بكسور متفرقة فى الجسد ونزيف فى المخ وكسر بالجمجمة لمستشفى المحلة، نتيجة سقوطها من الطابق الثالث من منزلها، وتم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة لها.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات سقوط الطفلة “وعد. م. ك” من الطابق الثالث من منزلها بعد أن اختل توازنها وسقطت أرضا، مما تسبب فى إصابتها بكسور متفرقة بالجسم ونزيف فى المخ وكسر بالجمجمة، وتم نقلها لمستشفى المحلة لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

حُرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى طالبت بسرعة التحريات حول الواقعة للتأكد من عدم وجود شبه جنائية.

اقرأ أيضا

مصرع مواطن إثر إصابته بطلق نارى بالصدر فى الغربية