مصرع مواطن وإصابة أخر إثر حادث تصادم بين جرار وسيارة فى قنا

مصرع مواطن وإصابة أخر إثر حادث تصادم بين جرار وسيارة فى قنا
مصرع شخصان وإصابة 3 أخرين فى الشرقية
https://www.sba7egypt.com/?p=417155
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهدت قرية العبادية، التابعة لمركز نجع حمادي شمال محافظة قنا، اليوم الخميس حادث تصادم مرورى بين سيارة ملاكي وجرار قصب، ما أسفر عن مصرع مواطن وإصابة آخر، وتم نقلهم للمستشفى لتقديم العلاج اللازم للمصاب والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة.

البداية عندما تلقى اللواء محمد أبو المجد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من شرطة النجدة يفيد مصرع شاب وإصابة آخر في حادث تصادم جرار قصب مع سيارة ملاكي بقرية العبادية، في نجع حمادي شمال المحافظة، وتم نقلهم للمستشفى.

تحريات مباحث قنا

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين من التحريات أن الحادث أسفر عن مصرع “عبده جعفر”، 26 عاما، وإصابة “أحمد خلف”، إثر تصادم السيارة الملاكي ومقطورة الجرار، بقرية العبادية، في نجع حمادي شمال المحافظة، وتم إيداع الجثة المصاب إلى المستشفى لتقديم العلاج اللازم للمصاب والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة.

تحرير محضر بحادث قنا

تم تحرير محضر بالحادث، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات والتى طالبت بسرعة تقرير الطب الشرعى لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتصريح بدفن الجثة، وتم رفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق وتنظيم حركة السيارات.

اقرأ أيضاً: