أخبار الحوادث

مصرع مواطن عقب سقوطه من كلارك لنقل المعادن الثقيلة فى الدقهلية

استقبلت إحدى مستشفيات القليوبية مواطن جثة هامدة لقى مصرعه عقب سقوطه مع اثنين من زملاؤه من كلارك لنقل قطع المعدن الثقيلة ليسقط على قطعة حديدية، في مركز تمى الإمديد.

 

تلقى اللواء رافت عبد الباعث، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية بورود بلاغاً إلى مأمور مركز شرطة تمى الإمديد من المدعو “عوض الشبراوى” 58 سنة من قرية تمد الحجر التابعة لدائرة المركز، يفيد وفاة نجله ” محمد عوض” 28 سنة مقيم بذات الناحية عقب سقوطه من كلارك لنقل قطع المعدن الثقيلة.

تحريات مباحث الدقهلية

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وبسؤال “السيد ح” 37 سنة، و”المتولى ع” 35 سنة ويقيمان ببندر تمى الإمديد، أكدا أنه حال صعودهما مع المجنى عليه على كلارك خاص بنقل القطع الحديدية الثقيلة، وأثناء قيامهم برفع قطعة ثقيلة سقطوا جميعا إلا أن المجنى عليه “محمد” سقط على قطعة حديدية مما أدى إلى إصابته بكدمات متفرفة ولقى حتفه أثناء نقله إلى مستشفى المقاطعة العام.

وبإستدعاء ةسؤال مالك الورشة “سامى ر” 65 سنة وزوجة الضحية “شيماء ا” 21 سنة ربة منزل أيدا ذات المضمون، ولم يتهما أحد فى التسبب فى وفاته، وأكد تقرير مفتش الصحة أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية.

تحرير محضر بواقعة الدقهلية

تحرر المحضر رقم 397 إدارى تمى الإمديد، وصرحت النيابة العامة بالدفن عقب تقرير الصفة التشريحية الذى أكد ان سبب الوفاة هبوط حاد فى الدورة الدموية، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

اقرا أيضا

zafta

Recent Posts

ارتفاع درجة الحرارة وطقس حار في دمياط اليوم السبت 25-5-2024 والعظمى 28 درجة

تستقر حالة الطقس بجميع السواحل، وترتفع درجة الحرارة وطقس حار في دمياط على شكل خاص،…

22 دقيقة ago

ننشر اخر أسعار العملات اليوم السبت 25-5-2024 بالتعاملات البنكيه مقابل الجنيه

تستقر أسعار العملات في التعاملات البنكيه مقابل الجنيه ببنوك مصر، بحسب عمليات الشراء والبيع في التعاملات…

ساعة واحدة ago