مصرع مواطن صعقاً بالكهرباء جنوب شرقي سوهاج

مصرع مواطن صعقاً بالكهرباء جنوب شرقي سوهاج
مصرع شاب دهساً
https://www.sba7egypt.com/?p=415838
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد مركز دار السلام جنوب شرقى محافظة سوهاج، اليوم حادث مصرع مواطن صعقا بالكهرباء نتيجة قيامه بصيد الأسماك من الترعة المارة أمام مسكنه مستخدما في ذلك أسلاك كهربائية قام بتوصيلها من أحد الأعمدة المجاورة للترعة، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى دار السلام المركزى تحت تصرف النيابة العامة.

 

البداية عندما تلقى اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج إخطارا من اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من مساعد المدير لفرقة الشرق يفيد وفاة مزارع صعقا بالكهرباء أثناء قيامه بصيد الأسماك من الترعة بدائرة مركز دار السلام، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفي دار السلام تحت تصرف النيابة العامة.

 

تحريات مباحث سوهاج

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ، وتبين من التحريات التي أشرف عليها مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها الرائد الهيثم شاكر رئيس وحدة مباحث المركز بوصول “ربيع ج غ ا” 26 سنة مزارع ويقيم بناحية دائرة المركز إلى مستشفى دار السلام المركزى “جثة هامدة” ادعاء صعق كهربائي.

وبإجراء التحريات وسؤال شقيقه “الصباح ج غ” 32 سنة عامل، يقيم بذات الناحية، أوضح بأنه أثناء قيام شقيقه بصيد الأسماك بالترعة المجاورة لمنزله بواسطة سلك كهربائي من أحد أعمدة الإنارة صعقه التيار الكهربائي، ما أسفر عن وفاته فى الحال، ولم يتهم أحدا بالتسبب فـي ذلك.

 

تحرير محضر بحادث سوهاج

تحرر محضر بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي صرحت بدفن الجثة عقب تقرير الطب الشرعى الذى أكد عدم وجود شبهة جنائية، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاً: