مصرع مسن على يد خطيب نجلته فى الدقهلية

مصرع مسن على يد خطيب نجلته فى الدقهلية
https://www.sba7egypt.com/?p=376887
zafta
موقع صباح مصر
zafta

استقبلت مستشفى ميت غمر المركزى بمحافظة الدقهلية مسن جثة هامدة لقى مصرعه على يد خطيب نجلته بقرية دماص التابعة لمركز ميت غمر عقب التعدى عليه بكورباج سودانى، وتم إخطار النيابة العامة بالواقعة.

تعود الأحداث عندما تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء مصطفي كمال مدير البحث الجنائى، بفيد بورود من مأمور مركز ميت غمر، بوصول مسن جثة هامدة إلى مستشفي ميت غمر العام، لقى مصرعه على يد خطيب نجلته.

تحريات مباحث الدقهلية

إنتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ، وتبين من تحريات المقدم أحمد فريد رئيس مباحث المركز، مصرع عبد المقصود. م. أ 55 سنة، على يد خطيب نجلته ويدعى سمير. م. أ 25 سنة نجار، حيث بدأت بينهما مشاده كلامية تطورت إلى مشاجرة، حيث قام خطيب نجلته بإحضار كورباج سودانى وتعدى عليه بالضرب حتى أودى بحياته، وتم نقله لمشرحة مستشفى ميت غمر العام، وكشف تقرير الطب الشرعى وجود أثار ضرب على جسم المجنى عليه، كما تم ضبط المجنى عليه وأعترف بإرتكابه الواقعة.

تحرير محضر بواقعة الدقهلية

تم تحرير محضر بالواقعة، كما تم عرض المتهم على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، كما طالبت بسرعة تقرير الطب الشرعى لإتخاذ الإجراءات القانونية والتصريح بالدفن.

اقرأ أيضاً:

ضبط 3 أطنان لحوم وأسماك فاسدة بالقاهرة