مصرع فتاة وإصابة 12 شخص إثر حادث تصادم مروع فى الدقهلية خلال 24 ساعة

مصرع فتاة وإصابة 12 شخص إثر حادث تصادم مروع فى الدقهلية خلال 24 ساعة
الاسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=438478
zafta
موقع صباح مصر
zafta

لقت طفلة مصرعها فيما أصيب 12 شخص إثر حادث تصادم مروع فى الدقهلية حيث شهد طريق المنصورة أجا حادث تصادم مرورى بين سيارة نقل وأخرى ميكروباص أعلى كوبرى أجا، ما أسفر عن مصرع فتاة وإصابة 12 شخص بإصابات متفرقة، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

 

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي، بورود بلاغاً من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارة نقل وأخرى ميكروباص أعلى كوبرى أجا على طريق المنصورة أجا، ما نتج عن مصرع فتاة وإصابة 12 شخص بسحجات وكسور، وتم نقلهم للمستشفى.

بالانتقال وإجراء التحريات تبين وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وآخرى نقل أعلى كوبرى أجا على طريق المنصورة أجا، مصرع طفلة وإصابة 12 شخص بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد، وتم الدفع بـ7 سيارات إسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى أجا المركزى، لتقديم العلاج اللازم.

وكشفت المعاينة الأولية للحادث أنه نتج عن السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة بيد القائد، ووجه الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة بالدقهلية برفع حالة الطوارئ لاستقبال المصابين وتقديم كافة الفحوصات الطبية اللازمة.

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات، وعززت الإدارة العامة لمرور الدقهلية تواجدها بمكان الحادث لرفع آثار الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها.

إقرأ أيضاً

مصرع شخص وإصابة 8 أخرين إثر حادثين فى الشرقية خلال 24 ساعة