أخبار الحوادث

مصرع فتاة أثناء محاولتها مغادرة مركز غير مرخص لعلاج الإدمان فى الجيزة

يكثف رجال المباحث مديرية أمن الجيزة تحرياتهم فى كشف ملابسات واقعة مصرع فتاة داخل مركز غير مرخص لعلاج الإدمان بمنطقة أبو النمرس، حيث فارقت الحياة بعد قيام أثنين من العاملين بالمركز من توثيقها بحبل، نتيجة إصابتها بحالة هياج، ورغبتها فى مغادرة المركز، وتم ضبط المتهمين.

 

البداية عندما تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد مصرع فتاة داخل مركز لعلاج الإدمان، بمنطقة شبرامنت بأبو النمرس، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وتم العثور على جثة المجنى عليها، مصابة بعدة كدمات وسحجات متفرقة فى الجسد، وتبين من التحريات أنها تم إيداعها بالمركز للعلاج من تعاطى المواد المخدرة، إلا أنها أصيبت بحالة هياج داخل المركز، لرغبتها فى المغادرة، مما دفع العاملين بالمركز لتوثيقها بحبل، والاعتداء عليها بالضرب فى محاولة للسيطرة عليها، إلا أنها فارقت الحياة.

وتمكن رجال المباحث بالمديرية من القبض على المتهمين، وتم التحفظ على مدير المركز، وحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات، والتى طالبت بإنتداب الطب الشرعى للتشريح ومعرفة سبب الوفاة وكيفية حدوثة.

وفى سياق متصل مصرع زوج عقب علمه بإنتحار زوجته بمنطقة فيصل حيث قامت الزوجة بإلقاء نفسها من نافذة شقتها، وعند علم الزوج بوفاتها قام بإلقاء نفسه بعد دقائق، وتم نقل الجثتين لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي يفيد بلاغا من الأهالى بمصرع ربة منزل بإلقاء نفسها من نافذة شقتها ثم يليها زوجها بدقائق بعد علمه بإنتحارها بمنطقة فيصل.

وبالانتقال والفحص تبين من التحقيقات نشوب مشادة كلامية بين الزوجين مما دفع الزوجة للانتحار فقامت والدة الزوج بشدها ومنعها فقامت الزوجة بإحضار سكين وضربها فى وجهها وانتشرت الدماء على الارض مما أثار الرعب لها فقامت بإلقاء نفسها من نافذة شقتها، وعند تأكد زوجها من وفاتها قام بإلقاء نفسه منتحرًا، وتم نقل جثتهما لمشرحة المستشفى.

كما تبين من التحقيقات أن الزوج قاصر لم يصل للسن القانونى حيث يبلغ من العمر 17 عاما والزوجة 15 عاما وعقدا الزواج عن طريق محامى ويسكنان مع والدة الزوج فى شقتها، وتم تحرير محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة بالتحقيقات، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضا

zafta

Recent Posts

استقرار الطقس في دمياط مع انخفاض درجات الحرارة حتى نهاية الأسبوع

اكدت توقعات هيئة الارصاد الجوية، اليوم على استقرار الطقس في دمياط، والسواحل الشمالية. مع انخفاض…

ساعتين ago

قومي المرأة بدمياط يشارك في الندوات التوعوية باضرار الزواج المبكر الصحية والنفسية والاجتماعية

اكدت مروه نبيل مقرر فرع المجلس القومي للمراه بدمياط، اليوم الى مشاركه المجلس بالتنسيق مع…

3 ساعات ago