مصرع عامل شنقا نتيجة ترك زوجته المنزل فى الشرقية

مصرع عامل شنقا نتيجة ترك زوجته المنزل فى الشرقية
انتحار شاب شنقا
https://www.sba7egypt.com/?p=402447
zafta
موقع صباح مصر
zafta

أقدم عامل فى منتصف العقد الثانى من العمر، ومقيم بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، على التخلص من حياته بالانتحار شنقا، نتيجة ترك زوجته المنزل، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى والتحفظ عليها تحت تصرف نيابة العاشر من رمضان، برئاسة محمد عبد الودود، رئيس النيابة العامة ، وبإشراف المستشار محمد الجمل، المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية .

 

البداية عندما تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الشرقية، إخطاراً من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغا من مأمور قسم أول العاشر من رمضان يفيد وصول ” محمد. ح. م” 25 سنة، عامل مقيم دائرة قسم أول العاشر لمستشفى التأمين الصحى جثة هامدة، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

تحريات مباحث الشرقية

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وتبين من التحريات قيام “محمد. ح. م” 25 سنة، عامل مقيم دائرة قسم أول العاشر من رمضان، بالتخلص من حياته شنقا بسبب ترك زوجتة المنزل على نتيجة خلافات زوحية بينهما، ودخوله فى حالة نفسية سيئة أقدم على أثرها بالتخلص من حياته شنقا.

تحرير محضر بحادث الشرقية

تم تحرير محضر بالحادث، وأخطرت النيابة العامة التى صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة ، وطلبت بتكثيف التحريات حول الواقعة.

إقرأ أيضاً

انهيار أجزاء من عقار بطريق الكورنيش في الإسكندرية