مصرع طفل وإصابة 5 أخرين إثر حادثين فى قنا خلال 24 ساعة

مصرع طفل وإصابة 5 أخرين إثر حادثين فى قنا خلال 24 ساعة
حادث تصادم مروع طريق أسوان - القاهرة
https://www.sba7egypt.com/?p=425136
zafta
موقع صباح مصر
zafta

لقى طفل مصرعه بينما أصيب 5 آخرين إثر حادثين فى قنا حيث وقع الحادث الأول عندما أصيب 5 أشخاص بإصابات متفرقة جراء حادث تصادم بين سيارتين ملاكى مدخل طريق صوص الصحراوى التابع لمركز نقادة، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى الإسعافات الأولية اللازمة.

 

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من مأمور مركز شرطة نقادة يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكى طريق صوص الصحراوى دائرة المركز، ما أسفر عن إصابة 5 أشخاص بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد، وتم نقلهم لمستشفى طوخ التكاملى لتلقى الإسعافات الأولية اللازمة.

بالانتقال وإجراء التحريات تبين وقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكى طريق صوص الصحراوى التابع لمركز نقادة، ما أسفر عن إصابة 5 أشخاص بسحجات وكسور وجروح، وتم إستدعاء سيارات الإسعاف ونقلهم لمستشفى طوخ التكاملى لتلقى العلاج اللازم، وتحرر عن الحادث المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات.

وفى سياق متصل لقى طفل يبلغ من العمر 9 سنوات مصرعه إثر سقوط حائط عليه بمنطقة الدندراوية التابعة لمركز الوقف شمالى المحافظة، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفي الوقف المركزى تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من مستشفى الوقف المركزى يفيد وصول طفل جثة هامدة للمستشفى إدعاء سقوط حائط من الطوب اللبن عليه بمنزل أسرته بمنطقة الدندراوية التابعة لمركز الوقف شمالى المحافظة، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

بالانتقال وإجراء التحريات تبين من الفحص أن الحادث أسفر عن مصرع “كريم. م” 9 أعوام، نتيجة سقوط حائط من الطوب اللبن عليه، بمنزل أسرته بمنطقة الدندراوية التابعة لمركز الوقف شمالى المحافظة، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفي الوقف المركزى تحت تصرف النيابة العامة.

اقرأ أيضا