مصرع طفل على يد ربة منزل انتقاما من والدته فى المنيا

مصرع طفل على يد ربة منزل انتقاما من والدته فى المنيا
جثة الطفل
https://www.sba7egypt.com/?p=399543
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد مركز بنى مزار بمحافظة المنيا حادثة من أبشع الجرائم، حيث تجردت سيدة من مشاعر الإنسانية والرحمة وقامت بقتل طفل صغير لم يتخطى عامه الخامس، بسبب خلافات سابقة مع والدته، حيث سبق وسرقت المتهمة أموال من والدة المجنى عليه، وقامت والدة الضحية بإشهرها، فقررت المتهمة الانتقام منها بقتل طفلها، وتمكن رجال المباحث من القبض عليها، بناءً على توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بمكافحة كافة صور الخروج عن القانون.

 

البداية عندما تلقى مركز بنى مزار أمن المنيا بلاغًا من ربة منزل تبلغ من العمر 28 سنة مقيمة بعزبة بدائرة المركز بعثورها على جثة نجلها “م. ن. ك” 5 سنوات ملقاه بقطعة أرض زراعية مجاورة لمحل إقامتها، ولا تظهر أى إصابات خارجية على الجثة.

 

تحريات مباحث المنيا

على الفور تم تشكيل فريق البحث المُشكل برئاسة قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية وبمشاركة مفتشي القطاع وضباط إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن المنيا، أسفرت جهوده إلى تحديد مرتكبي الواقعة، وهى ربة منزل “22 سنة”، ووالدتها ربة منزل “50 سنة” مقيمتان بذات العزبة محل إقامة المجني عليه.

 

عقب تكثيف التحريات وتقنين الإجراءات تم استهدافهما بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام وأمكن ضبطهما، وبمواجهتهما بما نسب إليهم من إتهامات إليه، أقرا بها واعترفتا تفصيلياً بارتكابهما الواقعة وقررت المتهمة الأولى، نظرا لإرتباطها بصلة قرابة بوالدة الطفل المجني عليه ووجود خلافات سابقة بينهم لقيامها بسرقة مبلغ مالى منها أثناء تواجدهما بسوق القرية وقيام الأخيرة بتفتيشها واستخراج المبلغ من بين طيات ملابسها والتشهير بها أمام أهالي القرية فعقدت العزم على الانتقام منها وقتل نجلها وخططت لذلك.

 

وأضافت المتهمة فى التحقيقات باشتراك والدتها معها فى تنفيذ الجريمة حيث قاما باستدراج الطفل المجني عليه إلى عشة مهجورة بقطعة الأرض محل العثور على جثته وقامتا بمحاولة خنقه باستخدام قطعة من القماش “إيشارب حريمي” إلا أنه قام بالصراخ فقامتا بكتم أنفاسه حتى الموت، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضًا.

مصرع طفلة عقب سقوط جدار حائط عليها فى المنيا