مصرع طفل بعد وصلة ضرب له على يد والده فى أكتوبر

مصرع طفل بعد وصلة ضرب له على يد والده فى أكتوبر
طفل
https://www.sba7egypt.com/?p=416049
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهدت مدينة أكتوبر اليوم حادث مصرع طفل يبلغ من العمر 3 سنوات بعد وصلة ضرب له على يد والده، وتسبب فى سقوطه على “أسطوانة بوتجاز” أسفرت عن إصابته بجرح بالغ في الوجه أدت إلى وفاته، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

البداية عندما تلقى قسم شرطة أكتوبر بلاغا يفيد مصرع طفل يبلغ من العمر 3 سنوات، نتيجة إعتداء والده عليه بالضرب، ما أسفر عن سقوطه على “أسطوانة بوتجاز” أسفرت عن إصابته بجرح بالغ في الوجه أدت إلى وفاته، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

 

تحريات مباحث أكتوبر

على الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين من التحريات أن طفل يبلغ من العمر 3 سنوات، تعرض للضرب على يد والده، بسبب شقاوته، ما أسفر عن سقوطه على “أسطوانة بوتجاز” أسفرت عن إصابته بجرح بالغ في الوجه، وتمكن رجال المباحث من ضبط الأب المتهم، وبمواجهته نسب إليه من إتهام وما جاءت به التحريات، اعترف بارتكاب الواقعة، وبرر فعلته أنه كان يقسو عليه في المعاملة ليشتد عوده، قائلًا :”عايزه يطلع راجل”.

 

تحرير محضر بواقعة أكتوبر

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى طالبت بإنتداب الطب الشرعى للتشريح ومعرفة سبب الوفاة وكيفية حدوثة، كما طالبت بتحريات المباحث حول الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاً: