مصرع طفل إثر سقوط حائط عليه فى قنا

مصرع طفل إثر سقوط حائط عليه فى قنا
https://www.sba7egypt.com/?p=425045
zafta
موقع صباح مصر
zafta

استقبلت مستشفى الوقف المركزى بمحافظة قنا اليوم الجمعة طفل جثة هامدة لقى مصرعه إثر سقوط حائط عليه بمنطقة الدندراوية التابعة لمركز الوقف شمالى المحافظة، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

 

كان اللواء محمد أبوالمجد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، قد تلقى إخطارًا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من مستشفى الوقف المركزى يفيد وصول طفل جثة هامدة للمستشفى إدعاء سقوط حائط من الطوب اللبن عليه بمنزل أسرته بمنطقة الدندراوية التابعة لمركز الوقف شمالى المحافظة، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

تحريات مباحث قنا

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وتبين من الفحص أن الحادث أسفر عن مصرع “كريم. م” 9 أعوام، نتيجة سقوط حائط من الطوب اللبن عليه، بمنزل أسرته بمنطقة الدندراوية التابعة لمركز الوقف شمالى المحافظة، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفي الوقف المركزى تحت تصرف النيابة العامة.

تحرير محضر بواقعة قنا

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى طالبت بإنتداب الطب الشرعى للتشريح ومعرفة سبب الوفاة، والتأكد من عدم وجود شبه جنائية، وطالبت بالتحريات حول الواقعة.

وفى سياق متصل أصيب 5 أشخاص بإصابات متفرقة إثر حادث تصادم مرورى بين سيارتين ملاكى طريق صوص الصحراوى التابع لمركز نقادة، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى الإسعافات الأولية اللازمة.

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من مأمور مركز شرطة نقادة يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكى طريق صوص التابع لدائرة المركز، ما أسفر عن إصابة 5 أشخاص بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد، وتم نقلهم لمستشفى طوخ التكاملى لتلقى الإسعافات الأولية اللازمة، وتحرر عن الحادث المحضر اللازم.

اقرأ أيضا