مصرع طفلين جراء حريق نشب بعشة بقرية فى قنا

مصرع طفلين جراء حريق نشب بعشة بقرية فى قنا
حريق تنك تخزين مواد بترولية
https://www.sba7egypt.com/?p=448438
zafta
إيمان شلبى
zafta

اندلع اليوم الخميس حريق هائل “بعشة” بقرية بئر العنبر بمركز قفط جنوب محافظة قنا، ما أسفر عن مصرع طفلين بعدما اشتعلت النيران بجسدهما، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده، ونقل جثة الطفلين لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

 

كان اللواء محمد أبو المجد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، قد تلقى إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من مأمور مركز شرطة قفط يفيد مصرع طفلين اشتعلت النيران فى جسدهما جراء حريق بعشة فى قرية بئر العنبر دائرة المركز، وتمت السيطرة على الحريق، ونقل الجثتين لمشرحة المستشفى.

تحريات مباحث قنا

إنتقل ضباط مباحث مركز شرطة قفط لمكان البلاغ، وعدد من سيارات الإطفاء والأسعاف، وتبين من الفحص أن الحادث أسفر عن مصرع “محمد .س.أ.ح”، 4 سنوات، ونجل عمه “يوسف .ش.أ.ح”، 3 سنوات، جراء حريق نشب فى عشة بمزرعة جبلية بقرية بئر عنبر التابعة لدائرة المركز.

وأفادت التحريات التى قامت بها المباحث برئاسة الرائد محمد عبد القادر، رئيس مباحث قفط، أن جد الطفلين قام بإشعال البوتاجاز لعمل كوب من الشاي، داخل العشة، وذهب للأرض الزراعية للمتابعة والري، وانتقلت النيران من البوتاجاز إلى العشة ومنها للطفلين حيث كانا نائمين بالعشة، وتمكنت قوات الحماية المدينة برئاسة العقيد هانى الإتربي، مدير الحماية المدينة، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده.

تحرير محضر بواقعة قنا

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى طالبت بسرعة تقرير الطب الشرعى لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتصريح بدفن الجثثتين، وطالبت بالتحريات حول الواقعة.

إصابة 3 أشخاص جراء حادث تصادم مرورى فى قنا

الحماية المدنية تسيطر على حريق نشب داخل معهد فتيات فى قنا