مصرع طفلة وإصابة 12 شخص إثر حادث تصادم مروع طريق المنصورة اجا

مصرع طفلة وإصابة 12 شخص إثر حادث تصادم مروع طريق المنصورة اجا
الاسعاف ينقل المصابين
https://www.sba7egypt.com/?p=438493
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد طريق المنصورة أجا بمحافظة الدقهلية حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وآخرى نقل أعلى كوبرى أجا، ما أسفر عن مصرع طفلة وإصابة 12 شخص بإصابات متفرقة، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى الإسعافات الأولية اللازمة، والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

 

كان اللواء رأفت عبد الباعث مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير البحث الجنائي، بورود بلاغاً من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وآخرى نقل أعلى كوبرى أجا على طريق المنصورة أجا، ما أسفر عن مصرع طفل وإصابة 12 شخص بسحجات وكسور، وتم نقلهم للمستشفى.

تحريات مباحث المنصورة

انتقل على الفور ضباط المباحث إلى مكان الحادث، وتبين من التحريات وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وآخرى نقل أعلى كوبرى أجا على طريق المنصورة أجا، مصرع طفلة وإصابة 12 شخص بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد، وتم الدفع بـ7 سيارات إسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى أجا المركزى، لتقديم العلاج اللازم.

وتبين من المعاينة الأولية للحادث أنه نتج عن السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة بيد القائد، ووجه الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة بالدقهلية برفع حالة الطوارئ لاستقبال المصابين وتقديم كافة الفحوصات الطبية اللازمة.

تحرير محضر بحادث المنصورة

حُرر عن الحادث المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى صرحت بدفن الطفلة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وتم رفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها.

إقرأ أيضاً

الأمن العام يستهدف وكرا لتجارة المواد المخدرة بمركز كرداسة