مصرع طالب عقب تناوله مادة سامة فى الجيزة

مصرع طالب عقب تناوله مادة سامة فى الجيزة
مصرع طالب
https://www.sba7egypt.com/?p=410952
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهدت محافظة الجيزة اليوم حادث مأساوى حيث أقدم طالب يبلغ من العمر 17 عاما، على الإنتحار بتناول مادة سامة لحفظ الغلال، لارتباطه عاطفيا بفتاة جارته، ورفض والدها الموافقة على خطبتها بسبب صغر عمرهما، وتم نقله للمستشفى وإخطار النيابة العامة بالواقعة.

 

البداية عندما تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد انتحار طالب داخل مسكنه، عن طريق تناوله مادة سامة، لرفض والد فتاة الارتباط بنجلته لصغر عمرها، ونقله إلى المستشفى في محاولة لاسعافه، إلا أنه فارق الحياة.

 

تحريات مباحث الجيزة

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وتبين من تحريات المباحث أن الطالب يبلغ من العمر 17 سنة، يرتبط بعلاقة عاطفية بفتاة جارته، وطلب من والده خطبتها، فتوجه والده إلى والد الفتاة لخطبتها، إلا أن والدها رفض لصغر عمرهما.

وعقب رفض والد الفتاة ارتباط الطالب بها، ساءت حالته النفسية، لعشقه للفتاة، وعزم الانتحار، فتناول مادة سامة خاصة بحفظ الغلال، وتعرض للتسمم، مما أسفر عن وفاته فى الحال، وتم نقله للمستشفى والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

 

تحرير محضر بواقعة الجيزة

تم تحرير محضر بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى طالبت بإنتداب الطب الشرعى للتشريح ومعرفة سبب الوفاة وكيفية حدوثة وسرعة التقرير لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتصريح بالدفن، وطالبت بالتحريات حول الواقعة.

اقرأ أيضاً: