مصرع شقيقان وإصابة والدتهما إثر مشاجرة عائلية فى الدقهلية

مصرع شقيقان وإصابة والدتهما إثر مشاجرة عائلية فى الدقهلية
مشاجرة
https://www.sba7egypt.com/?p=374094
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهدت قرية ديو الوسطى التابعة لمركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية مشاجرة بين عائلتين، أسفر عنها مصرع شقيقان وإصابة والدتهما بإصابات خطيرة، بسبب مشاجرة مع أبناء عمومتهم بسبب الخلاف على الميراث، وتم نقل الجثث والمصابة للمستشفى.

 

البداية عندما تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مساعد وزير الداخلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير البحث الجنائي، يفيد بورود بلاغ إلى مأمور مركز شرطة السنبلاوين، من أحد أهالى قرية ديو الوسطى التابعة لدائرة المركز بقيام مشاجرة عائلية بالأسلحة داخل أرض زراعية بسبب خلافات على الميراث ووجود قتلي ومصابين .

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ، بقيادة الرائد عمرو بكر رئيس مباحث مركز السنبلاوين إلى وتبين من الفحص مصرع كل من م. أ. ح 37 سنة، وشقيقته، 45 سنة، وإصابة والدتها بإصابات خطيرة، وتم نقلهم إلى مستشفى السنبلاوين المركزى، وتم التحفظ على الجثث تحت تصرف النيابة وتقديم العلاج اللازم للمصابة.

وكشفت التحريات، بوجود خلافات عائلية بين أبناء عمومة بسبب خلافات على ميراث أرض زراعية، ونشبت بينهما خلافات قبل ذلك، ويوم الواقعة نزلت الأم ونجليها إلى الأرض، وفوجئوا بعمهم وأولاد عمهم يعتدون، وتطورت المشاجرة الى وفاة الشقيقين وإصابة أمهما، وتم نقلهما لمستشفى السنبلاوين، ولاذا العن وأبنائه بالفرار.

تم تحرير محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وتكثف مباحث الدقهلية لضبط المتهمين.

اقرأ ايضا

إصابة شخصين إثر حادث مرورى فى الجيزة